الإثنين, فبراير 26, 2024

اخر الاخبار

اقتصادبالم هيلز تشارك بباقة مميزة من مشروعاتها العقارية بمعرض جدة

بالم هيلز تشارك بباقة مميزة من مشروعاتها العقارية بمعرض جدة

تطرح شركة بالم هيلز للتعمير باقة متنوعة من مشروعاتها العقارية المميزة بالسوق المصرية خلال مشاركتها بـ”وافيكس 2019″ بجدة، المعرض العقارى الاضخم والاول لبيع المشروعات على الخارطة بالمملكة السعودية، والمنعقد فى الفترة من 9 الى 11 مارس الجارى.

وتأتى مشاركة الشركات المصرية وتواجدها بجناح خاص بمعرض وافيكس 2019 هى الاولى بعد غياب عن التواجد بالسوق السعودية دام لأكثر من 6 سنوات وتعد نتاجاً للشراكة الاستراتيجية بين مجموعتي MREC المصرية للخدمات العقارية المتكاملة وأماكو السعودية.

وتقدم شركة بالم هيلز للتعمير باقة من العروض المميزة خلال معرض وافيكس، وتتسم الشركة بخبرات واسعة فى السوق العقارى المصرى حيث تعمل فى السوق منذ التسعينيات.

ونفذت عدد من المشروعات الكبرى والمميزة منها فى شرق القاهرة The village وبالم هيلز اكستنشن وvillage gate وvillage Avenue وvillage gardens وكابيتال جاردنز وبالم هيلز نيو كايرو، وفى غرب القاهرة بالم هيلز جولف اكستنشن وبالم بارك وCase وبالم فالى وود فالى وذا كراون وبالم هيلز بامبو اكستنشن، وهاسيندا باى ووايت فى الساحل الشمالى، Tawaya سهل حشيش بالبحر الاحمر وتتنوع المشروعات بين السكنى والخدمى والساحلى.

كما طرحت مؤخرا بالم هيلز مشروع باديا بغرب القاهرة والذى تتولى تطويره بالشراكة مع وزارة الاسكان المصرية على مساحة 3000 فدان ويشتمل على 6 احياء سكنية ويضم أكثر من 32 الف وحدة.

اقرأ المزيد