السبت, مارس 2, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«أوبو» تكشف النقاب عن هاتفها الجديد F11 Pro بكاميرا مزدوجة 48 ميجابكسل

«أوبو» تكشف النقاب عن هاتفها الجديد F11 Pro بكاميرا مزدوجة 48 ميجابكسل

بعد نجاح هاتفها F9 عالمياً ومحلياً، وهو الهاتف الأحدث في سلسلة الفئة المتوسطة F، قامت شركة أوبو، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، بالإعلان عن استعدادها لإطلاق هاتفين F11 وF11 Pro.

ويأتي إطلاق سلسلة هواتف F11 كخطوة أولى في مسار شركة أوبو لتطوير نفسها ومنتجاتها لتناسب جميع شرائح الفئة المتوسطة العليا والمتوسطة من حيث خصائص الهواتف وأسعارها، وسيتم إطلاق الهاتف يوم 15 ابريل بالسوق المصري.

وتتميز سلسلة F11 بالعديد من التقنيات المبتكرة، فهي مزودة بنظام كاميرا بدقة 48 ميجابكسل فائق الوضوح وكاميرا أمامية تنبثق من جسم الهاتف عند استخدامها وشاشة بانورامية كاملة بدون حواف أو نوتش، مما يقدم تجربة بصرية أكثر راحة للمستخدم.

يأتي هذا بالإضافة إلى كاميرا السيلفي الممتازة التى تشتهر بها سلسلة F والتصميم الأنيق ذو الألوان المتدرجة المستوحاة من الطبيعة مثل هاتف F9.

وعن خطوات الشركة تجاه تطوير سلسلة F والهاتف الجديد، قال آندي شي، رئيس شركة أوبو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن نستثمر بشكل دائم في الأبحاث لتطويرالتكنولوجيا الخاصة بنا حتى نلبي تطلعات مستخدمينا، فقد رفعنا ميزانية استثماراتنا في البحث والتطوير لعام 2019، لتصل إلى 1.43 مليار دولار”.

وأضاف “ويعد هاتف F11 Pro قفزة تكنولوجية أخرى في سلسلة هواتفنا من الفئة المتوسطة F. متحمسون لنرى كيف يطور هذا الابتكار الجديد من تجربة مستخدمينا”.

ونظراً لأن الصور الذاتية هي الأكثر شيوعاً في تصوير الهواتف الذكية، ابتكرت أوبو تكنولوجيا متطورة لكاميرا السيلفي وتم تحديثها وإثرائها بشكل مستمر خلال السنوات الأخيرة والتي سرعان ما ساهمت مثل هذه الابتكارات في ترسيخ اسم أوبو كخبير السيلفي وأحد أشهر العلامات التجارية وأحبها في مصر والشرق الاوسط.

واستمرت أوبو في الابتكار، فعند إطلاق هاتف F9، والذي جاء مزود بأول كاميرا خلفية مزدوجة والتي جعلت تأثير العمق البصري أكثر احترافية Depth of Field استنادًا إلى الكاميرا الخلفية المزدوجة الرائدة وتقنية “البورتريه” في هاتف F9، جاء هاتف F11 بتقنية “بورتريه” أكثر تطوراً، ليرتقي بسلسلة الـF من “خبير السيلفي” إلى “محترف البورتريه”.

وتم تجهيز سلسلة F11 بنظام الكاميرا الأكثر تقدماً من في سلسلة F، حيث تتميز سلسلة F11 بنظام كاميرا مزدوجة 48 ميجابكسل + 5 ميجابكسل، وفتحةعدسة F1.79 ، وعدسة 6P، وأجهزة استشعار للصور بحجم 1/2.3 بوصة لجذب المزيد من الضوء.

وتوفر سلسلة هواتف أوبو F11 ميزات استثنائية سواء فى الأداء أو قدرات الكاميرا، وهو ما يتيح للمستخدمين خاصةً من الشباب تسجيل أجمل اللحظات بأفضل جودة.

ويأتي 11 Pro بشاشة بانورامية رائعة لإخفاء الكاميرا الأمامية، لتكون شاشة “فائقة الجودة” كاملة. فبالمقارنة مع الهواتف المحمولة التقليدية، تأتي شاشة F11 بمقاس 6.5 بوصة لتحتل 90.9% من حجم الهاتف لتمنح المستخدم صورًا أكبر ومساحة بصرية أكبر لعيش تجارب الترفيه والألعاب.

وبينما أطلق OPPO F9 صيحة التدرج اللوني للهواتف المحمولة، يحقق F11 Pro طفرة جديدة فى تصميم الهواتف المحمولة، بجمال طبيعي حيوي يتمثل فى نعومة الاستدارات والمنحنيات الخاصة بالهاتف. مستوحاه من المفهوم الجمالي “ابتكار الطبيعة”.

ويأتي F11 Pro بخيارين للألوان المتدرجة Thunder Black ويتميز بكونه أول تصميم متدرج ثلاثي الألوان. يمزج اللونين الأحمر والأزرق مع الأسود الكلاسيكي، مثل نيزك يمتد عبر سماء الليل مما يعطي إحساسًا فريدًا.

وأيضا Aurora Green تم ابتكاره من خلال تبني تصميم التدرج المزدوج اللون، وهو مستوحى من رؤية الأرض من الفضاء مع محيطاتها الزرقاء النابضة بالحياة ومتشابكة مع قارات خضراء. وحين يمتزج اللونان تحت الإضاءات المختلفة يمنحان الهاتف لمسة مميز وعصرية.

بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه، تسعى سلسلة OPPO F11 أيضًا إلى تحسين تجربة المستخدم الإجمالية وحل مشكلات الهواتف الذكية الشائعة مثل الحرارة الزائدة والبطء وعمر البطارية.

اقرأ المزيد