الأحد, مارس 3, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياإريكسون وأورنج تطلقان شبكة الجيل الرابع فى سيراليون

إريكسون وأورنج تطلقان شبكة الجيل الرابع فى سيراليون

أعلنت شركتا إريكسون وأورنج عن إطلاق شبكة الجيل الرابع في مدينة فريتاون عاصمة جمهوية سيراليون، حيث ستساهم هذه الخطوة في تمكين السكان من الحصول على خدمات اتصال سريعة وموثوقة من الجيل الرابع.

وتستخدم أورنج تقنيات وحلول نظام البث الراديوي من إريكسون لتوفير شبكات الجيل الرابع في 60 موقعاً، مما يساهم في تعزيز سرعة خدمات النطاق العريض المتنقل مع وقت استجابة أقل وكفاءة أعلى في استخدام الطاقة إلى جانب تحسين استخدام النطاقات الترددية وتحقيق سرعات وصول تشبه الألياف عبر الهواء.

ويمكن للمشتركين في سيراليون الاستمتاع بخدمات إنترنت أسرع، بما في ذلك الفيديو عالي الدقة وممارسة الألعاب عبر الإنترنت، وذلك بفضل وقت الاستجابة المنخفض في عملية تحميل ونقل البيانات.

وقالت أميناتا كين ندييه، الرئيس التنفيذي لشركة أورنج سيراليون: “يمثل إطلاق خدمات 4G بداية حقبة جديدة لخدمات النطاق العريض المتنقل في سيراليون، حيث ستساهم السرعات العالية التي توفرها تقنية الجيل الرابع في نقل تجربة استخدام الهاتف المحمول إلى مستوى جديد تماماً لتمكين المستخدمين من الوصول بشكل سلس إلى خدمات نطاق عريض موثوقة”.

وتابعت “ويتيح لنا تعاوننا الناجح مع إريكسون تقديم خدمات اتصال مميزة لعملائنا إضافة إلى تسهيل تخطيط عملياتنا الشبكية وصيانتها مع إمكانية تقديم خدمات جديدة قائمة على بروتوكول الإنترنت”.

ومن جهتها، قالت رافيه إبراهيم، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: “استكمالاً لشراكتنا الاستراتيجية وطويلة الأمد مع شركة أورنج، نواصل اليوم رحلتنا الناجحة والمميزة لنشر شبكات الجيل الرابع في جمهورية سيراليون وسيمكّن نظام البث الراديوي الذي طورناه في إريكسون شريكنا أورنج من الاستمرار في توفير تجربة استخدام فائقة ومتميزة للمشتركين الحاليين والمستقبليين”.

وتعتزم أورنج أيضاً الاستمرار في نشر نظام البث الراديوي من إريكسون عبر جميع أنحاء سيراليون، وسيتيح ذلك للشركة تقديم خدمات اتصال الجيل الثاني وصولاً إلى الجيل الخامس عبر اعتماد نهج خالٍ من المخاطر لتطبيق سلسلة من العمليات وستمكّن حلول إريكسون المتطورة شركة أورنج من نشر وتقييم ميزات جديدة، في المناطق ذات الكثافة العالية في حركة البيانات وذلك قبل نشرها على نطاق أوسع.

وتساعد المحفظة المتكاملة من الأجهزة والبرمجيات والخدمات التي يتميز بها نظام البث الراديوي من إريكسون شركة “أورنج سيراليون” على توفير خدمات نطاق عرض متنقل بمستوى عالٍ من الأداء والجودة مما يضمن لها مزيداً من المرونة في العمليات بشكل سلس ومربح.

اقرأ المزيد