الثلاثاء, يوليو 16, 2024

اخر الاخبار

تقارير4PR تطلق Zero Hour أول محاكاة ديجيتال لإدارة الأزمات بالعربية فى مصر

4PR تطلق Zero Hour أول محاكاة ديجيتال لإدارة الأزمات بالعربية فى مصر

 إنطلاقًا من تميزها في إدارة الأزمات، أعلنت 4PR Group عن إطلاق أول محاكاة من نوعها، باللغة العربية، لإدارة الأزمات تحت عنوان Zero Hour بالتعاون مع خبراء دوليين من مؤسسة Klenk&Hoursch.

وتنفرد هذه الخدمة الجديدة المقدمة من 4PR Group بتقديم محاكاة باللغة العربية تدعم قدرات الشركات على تخطى الأزمات والخروج منها بأقل الخسائر، إذ تعي جيدًا ديناميكيات السوق المصري وتطورات وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها على المشهد، وبهذا تجعل متلقى التدريب من فريق إدارة الأزمات أو المسئولين عن العلاقات الإعلامية بالشركات أكثر وعيًا وقدرة على مواجهة الأزمات.

وتؤمن مجموعة 4PR أن التدريب على إدارة الأزمات من خلال المحاكاة وسيلة رائعة لاكتساب المهارات، وإثراء التجربة والوعى لدى العملاء على كل المستويات.

وفى هذا الإطار، تقول رانيا عزب، مؤسس ورئيس مجلس إدارة 4PR Group: “عندما يتسبب نشر صورة سيئة أو تعليقات أو أخبار زائفة على مواقع التواصل الاجتماعي في أزمة لأى شركة تكلفها عملائها وأموالها، يصبح من الضروري أن تعرف كل شركة كيف تتعامل مع هذه المواقف وتستعد لمواجهتها مقدمًا لتمنع تفاقم الأزمة”.

وأضافت “وهنا تقدم Zero Hour للعميل سيناريو كامل تم إعداده جيدًا من واقع الفهم العميق لظروف السوق، يقدمه فريق متخصص وكفء ومدرب لمحاكاة وإدارة الأزمات من 4PR Group لعملائنا بلغتهم الأم. اللغة العربية”.

وتؤكد رانيا عزب، إن مفتاح إدارة الأزمة هو الاستعداد التام للتعامل الفورى معها.

 

 

اقرأ المزيد