الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«مصر إيطاليا» تبدأ إنشاءات VINCI بالعاصمة الإدارية بإستثمارات 500 مليون جنيه

«مصر إيطاليا» تبدأ إنشاءات VINCI بالعاصمة الإدارية بإستثمارات 500 مليون جنيه

بدأت شركة مصر إيطاليا العقارية أعمال الإنشاءات الأولية بمشروع «فينشى VINCI» بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال 2019 بإستثمارات تُقدر بـ 500 مليون جنيه.

ويأتى ذلك فى إطار حرص الشركة على تحقيق أفضل مستوى فى التعامل مع العملاء بالسوق العقارية وهو ما يعكس مصداقية «مصر إيطاليا» ويجسد قدرتها على تحقيق الريادة الحقيقية بسوق الاستثمار العقارى كواحدة من أكبر المطورين العقاريين محليا.

وفى إطار إستراتيجيتها الهادفة للإرتقاء بمستوى رضا العملاء، أعلنت الشركة عن إتمام صفقة التعاقد مع 3 من أكبر شركات المقاولات للإتفاق على بدء تنفيذ الأعمال الإنشائية بمشروع فينشى والذى يمثل ثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وبدأ بالفعل تدشين إنشاءات المشروع فى 2019 كما تستهدف الشركة الإسراع بتسليم وحدات المشروع خلال 2022 المقبل. 

من جانبه قال المهندس  محمد هانى العسال، الرئيس التنفيذى المشترك لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن الشركة تسعى لإحداث سبق مميز بتطوير ثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة «فينشى»، وتستهدف تقديم أفضل مستوى فى التعامل مع العملاء من خلال الإسراع في تنفيذ المشروع وتسليم الوحدات السكنية مبكرا وقبل البرامج الزمنية المخططة لها.

وأوضح أن المشروع يتيح للعملاء إمكانية تغيير الواجهات الخاصة بهم وهى فرصة غير مسبوقة فى سوق العقارات المصرى وذلك بالتعاون مع مكتب “هانى سعد”  لأعمال التصميمات الهندسية والذى يعمل على وضع أفضل التصميمات للوحدات السكنية بما يوفر أعلى مستوى من الرفاهية، بجانب المساحات المفتوحة والتصميمات الإنشائية الفريدة التى يبحث عنها العملاء. 

كما أكد العسال أن إستراتيجية الشركة تركز على إحداث طفرة عقارية قوية بالسوق المحلية عبر تطوير مشروعين بالعاصمة الإدارية، كما أن التخطيط للإسراع بتسليم الوحدات أمام العملاء يعكس مصداقية الشركة وريادتها بالسوق العقارية.

ويقام VINCI على مساحة 110 فدان بموقع متميز فى المنطقة الدبلوماسية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز الكمبوند بتقديم تصميمات إستثنائية للعملاء.

كما يتوافر بالمشروع منطقة تجارية متكاملة الخدمات ويتمثل ذلك فى  VINCI Street وهو شريط تجارى كبير بدأت الشركة فى طرحه للبيع حاليا حيث يضم مختلف الوسائل التجارية والترفيهية ويتيح مساحات مخصصة للعيادات المميزة.

وأشار العسال إلى أن كمبوند فينشى يضم مجموعة من الوحدات المتنوعة تشمل فيلات وتوين وتاون هاوس بالإضافة إلى الشقق الراقية والتى تضم من غرفة نوم واحدة حتى 4 غرف للنوم، كما تشغل نسبة المبانى 17% فقط من إجمالى المساحة الكلية، فيما تُخصص نسبة 83% من المساحة للمناطق المفتوحة والمساحات الخضراء.

وتمتلك شركة مصر إيطاليا العقارية محفظة أراضى تصل مساحتها إلى 6 مليون متر مربع ، وتدير الشركة محفظة عقارية ضخمة تضم نماذج فريدة لحزمة قوية من المشروعات العقارية المتميزة، يأتى فى أبرزها مشروع “كاى السخنة” بإستثمارات مليار جنيه ويتضمن منتجع سكنى ضخم وفندق 5 نجوم يحتوى على كافة الخدمات ووسائل الترفيه ويقع تحت إدارة سلسلة فنادق هيلتون العالمية.

هذا بالإضافة إلى مشروعى “كايرو بيزنس بارك” الإدارى بالقاهرة الجديدة، و”لانوفا فيستا” السكنى بالقاهرة الجديدة والذى يتضمن 131 فيلا متميزة وأيضا مول “جاردن ايت” الترفيهى بإستثمارات تتجاوز 800 مليون جنيه.

وأخيرا مشروع البوسكو فى العاصمة الادارية بإستثمارات تبلغ 16 مليار جنيه. وعن قريب ستطرح الشركة مشروعها الجديد «البوسكو سيتي» فى مدينة المستقبل.

مشروع مصر إيطاليا

اقرأ المزيد