الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتملتقى كيونت العالمى يجمع 13 ألف رائد أعمال بولاية بينانج فى ماليزيا

ملتقى كيونت العالمى يجمع 13 ألف رائد أعمال بولاية بينانج فى ماليزيا

نظمت شركة كيونت، الرائدة في مجال البيع المباشر، مؤتمرها العالمي والذي يعقد على مدار خمسة أيام بحضور 13 ألف من رواد الأعمال حول العالم في ولاية بينانج بماليزيا، بالإضافة إلى حضور نخبة من موزعين الشركة من نحو 30 دولة في مركز بينانج الدولي للمؤتمرات والمعارض (SPICE) في بيان بارو.

شهد الافتتاح حضور نخبة من كبار المسئولين، جاء على رأسهم الدكتور ب. راما سامي نائب رئيس وزراء ولاية بينانج، وداتو سري فيجاي اسواران الرئيس التنفيذي لمجموعة QI، وجوزيف بيسمارك نائب رئيس مجلس الإدارة، وتان سري مجات نجم الدين ميقات خاس رئيس مجلس إدارة شركة QI ماليزيا، وداوتك بهلوان تافيل نواب رئيس مجلس إدارة شركة كيونت ماليزيا، والعديد من الشركاء الدوليين لشركة كيونت.

يُعقد المؤتمر تحت عنوان “V-Malaysia 2019” في ولاية بينانج للعام السادس على التوالي بمشاركة مجموعة من العملاء والموزعين من الأسواق الإقليمية الرئيسية للشركة، والتي تتضمن الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وإفريقيا وشبه القارة الهندية وإندونيسيا وماليزيا.

ويقدم الملتقى -الذي يقام على مدار خمسة أيام-مجموعة من البرامج التدريبية والكلمات التحفيزية وبعض الأنشطة الترفيهية بالإضافة إلى الكشف عن منتجات جديدة، ويعد أكثر ما يميزه هذا العام هو “كرنفال كيونت”، الذي يعرض أكثر من 50 منتج من منتجات الشركة في واحد من أكبر معارضها على الإطلاق.

ومن جانبه، أعرب الأستاذ الدكتور ب. راما سامي عن امتنانه لشركة كيونت لتنظيم هذا المؤتمر الضخم للعام السادس وعلى مدار 5 أيام، مشيراً إلى أن ولاية بينانج لطالما عُرفت بدعمها لريادة الأعمال، ودعم مجموعة من رواد أعمال، مضيفا “أثق أن شركة كيونت ستساعد في إلهام العديد من رواد الأعمال الذين سيكونون أداة تغيير المستقبل”.

وقالت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: “يتيح ملتقى V-Convention الفرصة لخدمة موزعينا والسماح لهم بالتواجد معنا. كما حرصنا على دعوة حوالي 250 موظفاً من جميع أنحاء العالم لمساعدتنا في هذا المؤتمر ومنح المشاركين تجربة غير مسبوقة. إنها أيضاً منصة رائعة للاحتفال بفرصة ريادة الأعمال التي توفرها شركات البيع المباشر مثل كيونت لملايين الأشخاص حول العالم، مما يتيح لهم فرصة تحسين حياتهم والمساهمة في مجتمعاتهم”.

وتقوم شركة كيونت، إحدى الشركات التابعة لمجموعة QI، بتوفير مجموعة متنوعة من منتجات العناية المنزلية والعناية الشخصية والجمال، والعطلات، والتعليم والتكنولوجيا، بهدف تحسين حياة عملائها في جميع أنحاء العالم. كما تم اختيار الشركة كواحدة من أفضل 100 شركة لعام 2018 من قبل بوابة أخبار البيع المباشر.

 

ملتقى كيونت

اقرأ المزيد