الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

تقاريرشروط الحصول على تمويل سيارات النقل الجماعى من بنك ناصر

شروط الحصول على تمويل سيارات النقل الجماعى من بنك ناصر

أفادت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي انه انطلاقا من دور البنك فى المشاركة المجتمعيه ودعم الافكار والمشروعات المبتكره التى تساهم فى التنميه الاقتصاديه للمجتمع فقد بادر البنك بتقديم مشروع تمويل سائقين السيارات المستخدمه فى خدمات النقل الجماعى عن طريق التطبيقات الإلكترونية.

واكدت الوزيرة ان إطلاق المنتج التمويلي الجديد بالتعاون مع شركة سويفل للنقل الجماعي يستهدف توفير مستوى معيشي مناسب يلبي الاحتياجات الأساسية للمواطنين وتحقيق سبل المعيشة الكريمة لهم واتاحة فرص عمل للشباب.

واشارت إلى ان الاستثمار الحقيقى هو فى المواطن المصرى والشباب المصرى موضحه ان مثل هذه البرامج التمويلية تساهم بشكل كبير في اتاحة فرص عمل لمواجهة البطالة كما تعمل على زيادة دخل الاسر حيث تم الاتفاق علي توفير تمويل لسيارات ميكروباص بمبلغ وقدره 22 مليون جنيه كمرحلة أولى بعائد مميز سنويا للعملاء المقبولين من قبل الشركة ويتم إعفائهم من المصروفات الادارية.

ومن جانبه قال الدكتور شريف فاروق النائب الاول لرئيس مجلس إدارة البنك ان بنك ناصر من البنوك الرائدة في تقديم الخدمات المصرفية ذات الطابع الاجتماعى لدعم الأسرة المصرية والعمل علي تمكين الشباب من خلال توفير فرص العمل وتوفير برامج تمويل مختلفة.

واكد فاروق ان من شروط الحصول علي التمويل ان يكون المستفيد مصري الجنسية على ألا يقل سن المستفيد عن 21 سنة ولا يزيد على 55 سنة يتم دفع 35% من قيمة السيارة كدفعة مقدمة وتقسيط باقي المبلغ علي 5 سنوات مع حظر بيع السيارة لصالح البنك حتي الانتهاء من سداد قيمة السيارة.

وعن طريقة الحصول علي هذا التمويل اوضح فاروق ان علي العميل ان يتجه الي شركة سويفل أولا للتعاقد معها حتي يضمن الحصول علي دخل ثابت يغطي قيمة القسط حتي لا تمثل الاقساط عبء على العميل ويتم التوقيع علي عقد مع الشركة لمده 5 سنوات ثم يتوجه العميل للبنك بخطاب يفيد ترشيحه من الشركة للبدء في اجراءات التمويل هذا بالاضافة الي صورة الرقم القومي سارية وايصال مرافق حديث يفيد محل إقامة العميل.

واضاف فاروق ان البنك قام باختيار شركة سويفل لإهتمام البنك بدعم الشباب والمشروعات المبتكرة كما انه يمثل مشروعا ناجحا فى السوق ويغطى الفجوة بين فئات مستهلكي المواصلات العامة فى مصر وخلق وسيلة مبتكرة للانتقال تشبع حاجات قطاعا عريضا من السوق والذى تمثل فى النجاح الكبير الذى حققته الشركة فى فترة زمنية قصيرة نسبيا حيث توفر أكثر من 250 ألف رحلة شهريا.

اقرأ المزيد