الأحد, أبريل 21, 2024

اخر الاخبار

اقتصادSAIB يُطلق «حساب الدهب» عبر سحوبات شهرية وربع سنوية

SAIB يُطلق «حساب الدهب» عبر سحوبات شهرية وربع سنوية

 أطلق بنك SAIB، أحد أبرز البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، الحساب الجاري بالعملة المحلية تحت المسمى الجديد «حسـاب الدهب»، والذي يوفر جوائز ذهبية متعددة ومزايا فريدة لعملاء البنك.

وقال طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك SAIB: إن إطلاق حـساب الدهب يتماشى مع خطة مصرفنا في زيادة الباقة المتاحة داخل فروعنا من المنتجات والخدمات المصرفية، وتقديم منتجات تنافسية تخاطب شريحة عريضة من عملاء قطاع التجزئة المصرفية، حرصاً منا على دعم ومساندة المواطن المصري في تحقيق جزءا من أحلامه.

وأكد أن إطلاق المنتج الجديد يأتي ضمن استراتيجية عمل بنك SAIB الهادفة إلى زيادة السيولة في البنك، مع تنويع محفظة ودائع الأفراد والعمل على تخفيض نسب التركز في محفظة التجزئة المصرفية.

ولفت إلى أن المنتج الجديد يساهم في جذب شريحة كبيرة من العملاء الجدد، استكمالاً لدور البنك الرائد في دعم خطة الشمول المالي، التي يقودها البنك المركزي ومن خلفه القطاع المصرفي.

ومن جانبه، قال عمرو عطا الله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات، إن المنتج الجديد يتسم ببعد اجتماعي خاص، في ظل مساهمته في توفير جوائز ذهبية للعملاء، بما يدعم المواطنين على مصاريف المعيشة وتحقيق أحلامهم، هذا فضلاً عن كونه عنصراً أساسياً في خطة البنك لتنويع المنتجات والخدمات المصرفية التي من شأنها استقطاب عملاء جدد، تحقيقاً لمبادئ الشمول المالي التي تعتبر أحد المحاور القومية للدولة خلال الفترة الراهنة.

وحول خصائص حساب الدهب، قال هيثم حماد رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك: تم تصميم المنتج الجديد ليقدم سحوبات لعملاء البنك بصفة دورية شهرية وربع سنوية على جوائز قيمة يتم تقديمها للسادة العملاء لأول مرة في تاريخ مصرفنا، هذا بالإضافة إلى منح بطاقة خصـم مباشـر بشكل مجاني بدون مصاريف إصدار للعملاء الجدد لتوفير المزيد من المزايا والخدمات لهم.

وأضاف، يتمتع عملاء حساب الدهب بفرصة الفوز بجوائز قيمة تصل إلى ربع كيلو ذهب في السحب الربع سنوي، بحد أدنى لدخول السحب قدره 7 آلاف جنيه، رصيد قائم للعميل، هذا بالإضافة إلى فرصة الفوز بـ5 جنيهات ذهب، وذلك عبر السحـب الشهري بحد أدنى لدخول السحب يبلغ قدرة 5 آلاف جنيه، رصيد قائم للعميل.

اقرأ المزيد