الأحد, أبريل 21, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتEduVation تنجح فى إبراز أهمية تطوير التعليم خلال مؤتمرها الختامى بأسيوط

EduVation تنجح فى إبراز أهمية تطوير التعليم خلال مؤتمرها الختامى بأسيوط

اختتمت مساء اليوم شركة EduVation فعاليات المؤتمر الختامي للتعليم الإبداعي لمشروع ED-TECH Program الذي نظمته في محافظة اسيوط، وذلك بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا) وجامعة أسيوط، ومؤسسات المجتمع المدني، والجريك كامبس.

ويأتي هذا بعد اطلاق الدورة الأولي للمشروع مطلع أكتوبر الماضي بصعيد مصر في محافظات سوهاج وقنا وأسيوط.. وبعدما حقق نجاحا باهرا، ومع رغبة أهالي الصعيد في إعادته مرة أخري، انطلقت جولته الثانية في محافظتي المنيا والغردقة خلال الفترة من 18 إلى 21 أغسطس الجاري بإقامة ورش تعليمية مميزة في مجال التصميم التعليمي وبرمجة الألعاب التعليمية.

وقد اجتمع اليوم كافة المشاركين في مشروع بجولتيه، بالإضافة للمهتمين بمجال التكنولوجيا وتطوير التعليم والتعليم الفني، خاصة بعدما استفاد من المشروع نحو 300 متدرب من مختلف المحافظات (اسيوط، سوهاج، قنا، المنيا، البحر الاحمر).

وعقد المؤتمر، الذي احتضنته اليوم محافظة اسيوط، بحضور نخبة من المتخصصين في المجال التكنولوجي وتطوير التعليم على أعلي مستوي من الخبرة والتميز، حيث كونوا ساحة نقاش واسعة المدي للإستفادة من التجارب والثقافات المختلفة، هذا إلى جانب العديد من المحاضرات وورش العمل فى مجال التعليم وتكنولوجيا التعليم.

وأشاد محمد رضا، المدير التنفيذي لشركة EduVation، بمجهود محافظ أسيوط واهتمامه بتطوير التعليم بالمحافظة، مبرزاً دور جامعة اسيوط بالمساهمة فى تطوير العملية التعليمية.

وأكد أن أهمية المؤتمر تكمن في خلق أفاق جديدة لتطوير التعليم في الصعيد، لافتا إلى أن مشروع ED-TECH Program ارتكز على وسائل التعليم الحديثة وتكنولوجيا التعليم.

وشدد رضا على أهمية صناعة مناخ مميز لتكنولوجيا التعليم، موكدا أن مؤسسات الدولة تفتح طرقا جديدا لمناقشة قضايا التعليم بصفة عامة وقضايا الصعيد بصفة خاصة.

اقرأ المزيد