الأربعاء, مايو 22, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتمعرض هيس- هوتيل إكسبو لمستلزمات الفنادق والقرى السياحية يختتم فعالياته بالقاهرة

معرض هيس- هوتيل إكسبو لمستلزمات الفنادق والقرى السياحية يختتم فعالياته بالقاهرة

اختتم المعرض الدولي لمستلزمات الفنادق والقرى السياحية هيس- هوتيل إكسبو “Hace – Hotel Expo” فى دورته التاسعة والثلاثون فعالياته بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

وقد بدأ في 28 أكتوبر‏‏ بمشاركة نحو 250 شركة مصرية وأجنبية متخصصة تخدم القطاع الفندقى والكافيهات والمطاعم والمخابز والحلواني والآيس كريم فى مصر.

والمعرض كان فرصة جيدة للعاملين بالقطاع بهدف إستعراض أحدث المنتجات الجديدة والإطلاع عليها، حيث قام بتوفير ما تحتاجه الفنادق والمطاعم لإنشائها وتحسينها وتجديدها.

وقام بإستهداف الفنادق والمطاعم من جميع أنحاء مصر ومنطقة الشرق الأوسط بالإضافة للمستثمرين المستقبليين والوافدين الجدد في هذا السوق وكذلك التجار والوكلاء والموزعين، بالإضافة إلى العديد من المسابقات التي تنافس عليها 500 طاه من المحترفين خلال المعرض.

وتم اعلان نتيجة هذه المسابقات على النحو الآتي:

● الفائز بمسابقة أفضل طبق نباتي: أمير أحمد.

● الفائز بمسابقة أفضل شيف شاب لعام 2019: شهاب الدين مصطفى إبراهيم.

● الفائز بمسابقة أفضل شيف لعام 2019: أحمد رمضان.

● الفائز بمسابقة أفضل طبق مصري: عادل أحمد محمد.

● الفائز بمسابقة طبق الحلو: محمد جمال محمد.

● الفائز بمسابقة خبير التتبيل: عاطف إبراهيم أحمد.

● الفائز بمسابقة أفضل شيف من الطلاب لعام 2019: محمد مشرف إبراهيم.

جدير بالذكر أن رسالة المعرض ليست المعروضات فقط ولكن رفع كفاءة العاملين بالفنادق لتقديم أحسن ما فى الخدمات الفندقية عبر أكبر المسابقات والسيمنارات بالتعاون مع جمعية الطهاة المصريين والجامعات المصرية والعالمية.

واستضاف معرض هيس- هوتيل إكسبو أكثر من 500 شخصية مهمة تعمل فى المجال السياحى والفندقى والقرى السياحية والمنتجعات من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان حتى مرسى مطروح وهم من مديرى الفنادق الخمس نجوم مصريين وأجانب بدعوات خاصة لحضور المعرض ورؤية كل ما هو جديد فى هذا المجال.

وقام بتنظيم هذا المعرض المجموعة المصرية للتسويق – إى جى أم  رائدة المعارض المتخصصة فى مصر والشرق الاوسط والأولى فى هذا المجال وعضو فى مؤسسة الـUFI.

اقرأ المزيد