الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تقاريرماتيتو العالمية تفوز بجائزة السياسة التقدمية والابتكارية فى إعادة استخدام المياه

ماتيتو العالمية تفوز بجائزة السياسة التقدمية والابتكارية فى إعادة استخدام المياه

فازت شركة ماتيتو، المزود العالمي لحلول إدارة المياه الذكية، بجائزة “السياسة التقدمية والابتكارية في إعادة استخدام المياه” وذلك تقديراً لجهودها المتواصلة وإسهاماتها الكبيرة في تطوير سياسات المياه بالمنطقة.

وذلك خلال المؤتمر العالمي لتحلية المياه لعام 2019، والذي نظمته الرابطة العالمية لتحلية المياه مؤخرًا ضمن فعاليات “الأسبوع الأخضر”، حيث منح جوائز لعدد من الخبراء والشركات العالمية البارزة في صناعة تحلية المياه وإعادة استخدامها.

وتأتي الجائزة اعترافا بدور الشركة في إحداث تغيرات في القطاع العام والتي تهدف لدعم وتشجيع عمليات إعادة استخدام المياه من خلال المشاريع والشراكات الرائدة.

وقال معتز غندور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ماتيتو العالمية: “نحن فخورون بالفوز بأحد أهم جوائز التميز في قطاع المياه العالمي، ونحن على ثقة بأن هذه الجائزة ستكون بمثابة الحافز القوي لنا لتحقيق المزيد من الإنجازات”.

وأوضح إن الجائزة تأتي كأحد الأسباب العديدة التي تجعلنا نفخر بفريقنا الذي يبذل قصارى جهده دائمًا لتحقيق ما نتعهد به من توفير مياه آمنة ونظيفة بأكثر الطرق استدامة.

وخلال المؤتمر العالمي، والذي كانت شركة ماتيتو العالمية هي الراعي الذهبي له ، شارك ممثلي الشركة في حلقات نقاش تناولت القضايا الاكثر اهمية في مجال تحلية المياه وإعادة استخدامها. كما استقبلت ماتيتو عددا من الخبراء المختصين في صناعة تحلية المياه، في جناحها الإعلامي المقام خلال المؤتمر.

وترأس كريم مدور، العضو المنتدب لشركة ماتيتو والرئيس التنفيذي في أفريقيا، وفداً رفيع المستوى لحضور المؤتمر، والذي ضم كلاً من محمد حميدة مدير ادارة العمليات بشركة ماتيتو أفريقيا، وفرانسيسكو بيرنولا مدير المشروعات بشركة ماتيتو أفريقيا.

وقدم حميدة عرضاً مفصلاً حول محطة تحلية مياه البحر العملاقة في منطقة الجلالة والتي تعمل بطاقة 150 ألف متر مكعب يوميًا، باعتبارها مثالا على المشاريع التي يتم إنجازها في أوقات قياسية بالمنطقة.

ويعد المؤتمر العالمي لتحلية المياه هو الأول من نوعه على مستوى العالم في مجال تحلية المياه والمعالجة المتقدمة للمياه، ويركز المؤتمر على إبراز الإسهامات والابتكارات الاستثنائية للمؤسسات في معالجة قضايا ندرة المياه والأمن المائي.

اقرأ المزيد