الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

اقتصادCorner Stone تنطلق بالسوق المصرى بكومباوند The Curve بالعاصمة الإدارية

Corner Stone تنطلق بالسوق المصرى بكومباوند The Curve بالعاصمة الإدارية

أعلنت  شركة كورنر ستون للتنمية العقاريةCorner Stone إطلاق أول مشروعاتها بالسوق المصرية وهو كومباوند The Curve بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس أشرف بولس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كورنر ستون للتنمية العقارية إن الشركة والتى أطلقت نشاطها مؤخراً تستهدف تنفيذ سلسلة من المشروعات العقارية المتنوعة بالمدن العمرانية والساحلية تبرز عبرها استراتيجيتها التى ترتكز على أسس قوية لترسيخ أسمها بين الشركات العقارية الرائدة في مصر خلال السنوات القليلة المقبلة.

واشار إلى أن كورنر ستون حرصت فى  كومباوند The Curve على اختيار موقعه بعناية شديدة ودراسة متأنية  فيقع فى  مكان مميز بالمنطقة R8 أمام النهر الاخضر مباشرة وبالقرب من محور محمد بن زايد والمطار والقصر الجمهورى والوزارات.

 وأوضح أن نسبة البناء بالمشروع 18% وهى أقل من المسموح به وهو 22.5%، كما يضم المشروع خدمات من مول تجارى ومبنى ادارى ومساحات خضراء واسعة ولاند سكيب.

وأشار إلى أن Corner Stone  ستبدأ فى تسليم المشروع منتصف عام 2023، وتتراوح  مساحات الوحدات بين 90 إلى 300 متر تستحوذ بنسبة 70% المساحات بين 90 إلى 180 متر وهى ما تتواكب مع طلب الشريحة الاكبر من العملاء.

كما ان التصميمات الخاصة بالمشروع تم وضعها بواسطة أحد اكبر المكاتب الاستشارية فى نيويورك بالولايات المتحدة.. والمشروع يضم خدمات تجارية وادارية وثقافية ورياضية.

وأضاف المهندس أشرف بولس أن نظم السداد متنوعة بين 5 الى 6 و7 سنوات فقط، مؤكدا أن شركته تلتزم بتسليم وحداتها للعملاء طبقًا للمواصفات ومواعيد التسليم المتفق عليها، فضلاً عن خلق قاعدة متجانسة من العملاء.

وكشف عن أبرز ملامح استراتيجية كورنر ستون في تشييد مشروعاتها، وهى المزج بين التصميمات المبتكرة والفريدة المقدمة خصيصًا لعملائها، ونماذج المباني الذكية المزودة بالتكنولوجيا الحديثة التي تواكب أحدث التوجهات الدولية في عالم التشييد والبناء، إلى جانب الامتثال لمعايير العمارة الخضراء لتوفير الرفاهية والحياه الصحية للعملاء.

وكشف أن الشركة ستتوجه نحو إعادة رونق المباني القديمة ذات الأسقف العالية وإحياء التراث الثقافي عبر النادى الاجتماعى بتخصيص قاعات مجهزة للرسم والمعارض ودور السينما وقاعات الاجتماعات، في سبيل توفير حياة مثالية لقاطني مشروعاتها.

كما تشمل كل عمارة فى الدور الثالث حديقة صغيرة تتيح للعملاء الالتقاء باصدقائهم او التجمع وإقامة الأنشطة المتنوعة بما يتيح ايضا التواصل الدائم بينهم.

وأكد أنه سيتم تسليم وحدات مشروعاتها بنظام تشطيب “Flexi Finish” والذى يتيح الحصول على وحدات تشطيب بنسبة 75%، مع توفير الحرية للعميل بوضع اللمسات النهائية المرتبطة بأعمال الديكور والإضاءة والأرضيات.

The Curve

اقرأ المزيد