الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياسوماباى تطلق تطبيقها الخاص لتقديم تجربة إلكترونية متكاملة لإدارة المنشآت والخدمات السياحية

سوماباى تطلق تطبيقها الخاص لتقديم تجربة إلكترونية متكاملة لإدارة المنشآت والخدمات السياحية

في سابقة هي الأولي من نوعها في السوق العقاري المصري، أطلقت شركة أبوسومة للتنمية السياحية (سوماباي) تطبيقها الألكتروني بالتعاون مع منصة I-Community الرقمية التي تقدم باقة من الخدمات المتكاملة المتاحة للمنشآت السكنية بمنتجع سوماباي بما يتيح للقاطنين إمكانية الوصول لكافة الخدمات بالمنتجع بكل سهولة بما يلبي احتياجاتهم المختلفة والمتنوعة.

وفي المرحلة الأولي، يقدم تطبيق سوماباي خدماته الرقمية الجديدة لنحو 500 من مالكي الوحدات التي تشمل مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك خدمات الضيافة وإدارة المنشآت لتشمل الصيانة، وعلاقات العملاء، وخدمات ترتيب وتنظيف الوحدات، وتنظيف الملابس، وحجز سيارات الليموزين، وحجز الفنادق، وحجز خدمات السبا والمراكز الصحية والجولف والمطاعم وخدمات الاستقبال والإرشاد، بالإضافة إلى أسعار مخفضة لمالكي الوحدات.

كما يعمل التطبيق عبر عدة مراحل على تعزيز أنظمة الأمان للمُقيمين حيث يسمح لمالكي الوحدات بإرسال QR Code لزائريهم بما يمكنهم من دخول المنتجع.. والتطبيق مُتاح عبر أجهزة أندرويد وiOS.

كما يضم التطبيق أيضًا ساحة التسوق الإلكترونية “STAYr“، ويتمكن الزائرين والمجموعات السياحية من استخدامه للحصول على خدمات الضيافة المختلفة علي سبيل المثال تأجير الوحدات، خدمة نقل الأمتعة، أو القيام بالتجارب السياحية المختلفة بسوماباي.

كما يهدف التطبيق أيضاً إلى دعم خطط الشركة لمنح القاطنين تجربة رقمية متكاملة من خلال توفير أحدث التقنيات التكنولوجية، والتي تمكن القاطنين من معرفة أهم الأخبار المتعلقة بالمنتجع، والفاعليات التي يتم تنظيمها، بالإضافة إلى العروض الجديدة، والخصومات، ووسائل الدفع في المنافذ المتاحة على التطبيق في المنطقة وما حولها، مما يضمن أعلى مستويات الترفيه بأقل مجهود، هذا بالإضافة إلى المنشآت التي تتمتع بأحدث التقنيات.

يأتي تطبيق سوماباي مدعوماً من منصة I-Community الرقمية والتي تأسست في عام 2016 بهدف إدارة المجتمعات السكنية، حيث تمثل شبكة اجتماعية خاصة تربط بين مالكي الوحدات والمطورين العقاريين في حل واحد متكامل.

اقرأ المزيد