بادر مجلس إدارة بنك الطعام المصري بالتبرع لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بمبلغ نقدي للإسهام فيما تقوم به المستشفى من أهداف نبيله لشفاء مرضي سرطان الصعيد.

وتأتي مبادرة مجلس إدارة بنك الطعام المصري من أجل ترسيخ مبدأ أن مؤسسات المجتمع المدني هي مؤسسات تتكامل من أجل تحقيق الهدف الأسمى لخدمة وتنمية المجتمع، وأن مجال عملها ليس مجال قائم على المنافسة فيما بينها إلا في أعمال الخير.

وقام د.معز الشهدي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك الطعام بتسليم شيك التبرع للمهندس حسام القباني رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأورمان.

وقد أبدي كل من الشهدي والقباني عن سعادتهما وفخرهما بتلك المبادرة التي ترسخ أهم المبادئ وأسس وأخلاقيات العمل الخيري، وما يقوم عليه من تكامل وتكاتف وتعاون بين مؤسسات المجتمع المدني المختلفة من أجل تحقيق الهدف المشترك في توفير الحياة الكريمة لجميع أفراد المجتمع في كل أرجاء مصر.

هذا وقد سجلت مؤسسة شفاء الأورمان إسم مجلس إدارة بنك الطعام المصري علي حائط شفاء الأورمان، وهو الجدار الذي يضم أسماء المؤسسات والشركات والأشخاص الذين ساهموا بتبرعاتهم في تحقيق الحلم والهدف النبيل لعلاج أبناء صعيد مصر من مرض السرطان.

اترك تعليق