السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتملائكة الأعمال تناقش دور التكنولوجيا الرقمية لدعم أداء سوق العقارات

ملائكة الأعمال تناقش دور التكنولوجيا الرقمية لدعم أداء سوق العقارات

أكد المهندس سمير العلايلي رئيس جمعية ملائكة الأعمال المصرية “ملائكة” أن سوق العقارات المصرية سوق واعد ويمتلك العديد من المقومات المتميزة، لذا فهو يعد الآن واحدا من إهم مصادر الاستثمار.

جاء ذلك خلال الندوة التي عقدتها الجمعية اليوم عن “دور التكنولوجيا الرقمية في دعم أداء سوق العقارات المصري “، بحضور كبار المستثمرين والمطورين العقاريين ومجموعة من الشركات الناشئة في هذا القطاع.

وعلى رأس هؤلاء المهندس العلايلي، رشا كمال الرئيس التنفيذي لجمعية ملائكة، المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس إدارة مينا لاستشارات التطوير العقاري، المهندس عمرو أبو علم رئيس مجلس إدارة شركة اللوتس لإدارة العقارات والاستشارات.

وأكد العلايلي أن سوق العقارات يعتبر من المجالات الأكثر تأثرا بالعالم الرقمي، خاصة منذ ظهور شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أصبح العديد من المتخصصين في مجال العقارات يعيدون النظر في تقنيات التسويق التقليدية، وأغلبهم يميلون اليوم إلى التسويق الرقمي.

وأوضح، لذا فالجمعية تناقش تاثير التطور التكنولوجي على هذا القطاع الحيوي وما يواجهه من نعوقات ووصعوبات وآليات نمو السوق وأيضا الفرص الاستثمارية المتاحة به.

وتابع، وذلك للتشجيع على تبني هذا الفكر الجديد “رقمنة العقارات” للوصول فيه إلى أفضل المماراسات ولمواصلة تطوير القطاع العقاري.

وتعمل جمعية ملائكة الأعمال المصرية “ملائكة” على دعم رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة في مصر بمختلف المحافظات، في جميع المجالات، ومساعدة أصحاب المشاريع الناجحين والشركات والمستثمرين علي توسيع مجال استثمارتهم ومدهم بالتمويل اللازم لهم، من خلال توفير الفرص الاستثمارية المناسبة.

هذا بالإضافة لمدهم بالخبرات المتعددة لأعضاء الجمعية، والعمل علي فتح قنوات اتصال بينهم وبين الشركات الكبرى، من خلال نموذج “الاستثمار الملائكي“.

ندوة ملائكة الأعمال

اقرأ المزيد