تُقدم شركة «Dino Activations» الشريك الرسمى لمجموعة «سيرك دو سوليه» للترفيه العالمية فى مصر، ولأول مرة أحد أكثر العروض التجريبية التفاعلية شُهرة في جميع أنحاء العالم- Blue Man Group من انتاج السيرك العالمي سيرك دو سوليه.

والعرض انتاج ضخم تفاعلى يتميز بلوحات فنيه بأعلى التقنيات والتفاعل التكنولوجى والبصرى يأثر حواس وعقول المشاهدين ليجعلهم يخوضون تجربه مميزه تحت سماء القاهرة التي سيملأ سماءها أضواء العرض.

ويعد هذا العرض فريد من نوعه حيث يمنح الاطفال والاباء والامهات القدره على رؤية تجربه مليئه بالوان الحياه ويوفر تجربه حسيه مميزه.

ومن المُقرر أن يُقام العرض داخل مركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالقاهرة في الفترة ما بين 23 إلى 28 مارس 2020، وبدأ توفر تذاكر العروض على Tickets Marche ابتداء من الاربعاء الماضي.

وقال محمد عامر رئيس مجلس ادارة شركة داينو اكتيفيجن: حان الان الوقت بأن تستمتع الاسرة المصرية بأحدث وأقوى العروض العالمية على أرض مصر، وأن الشركه فخورة برعاية وتنظيم هذا الحدث فى مصر لأول مرة، لتشجيع اشكال مختلفه من الفنون.

ولفت إلى عرض Blue Man Group يعد من أكبر الفاعليات الفنيه والترفيهية التى يعشقها الجمهور العالمى.

وتوقع عامر أن يشهد الحدث إقبال كبير من الجمهور المصرى بكافة طوائفه الذى يعشق كل ماهو جديد، مؤكدا على أن الحدث سيضمن له تجربه مميزه وفريدة تعتمد على الإبهار فى العرض واستخدام كافة التقنيات الحديثه المستخدمه فى المسارح العالمية.

وتشتهر فرقة Blue Man Group بألوانها النابضة بالحياة وروحها النشطة وأدائها التفاعلي الذي يوفر ترفيهًا عالي الجودة ليستمتع به جميع الأعمار كما قدمت مجموعة Blue Man Group بأدواتهم الفريدة والنابضة عروضًا في أكثر من 25 دولة.

ويعتمد العرض على الحركة والأداء غير اللفظي، مما يجعله حدثًا عالميًا يحظى بتقدير الجماهير في جميع أنحاء العالم حيث حضر هذا العرض اكثر من 35 مليون شخص من جميع الأعمار فى جميع انحاء العالم.

وتقدم مجموعة Blue Man عروضًا احتفالية لا تنسى من خلال تجربة متعددة الحواس أسرت أكثر من 35 مليون شخص من جميع الأعمار في جميع أنحاء العالم.

ومن الجدير ذكره Dino Activations قد تأسست في عام 2010، وهي وكالة للتسويق التفاعلى للعلامات التُجارية العالمية، حيث فعلت تجارب فريدة من نوعها من جميع أنحاء العالم إلى قلب مصر وهى ايضا الشريك الرسمى لعروض ديزنى العالمية وغيرها من العلامات التجاريه العالمية.

ومن المنتظر أن تعمل الوكالة خلال عام 2020 مع مجموعة سيرك دو سوليه الترفيهية وفيلد انترتينمينت من أجل عام كامل من اللحظات التي لا تنسى للاسرة المصرية والسوق المصرى.

اترك تعليق