أعلنت النقابة العامة للمحامين بمصر، الكشوف النهائية للمرشحين بالانتخابات التى ستعقد في منتصف مارس المقبل، على منصب نقيب المحامين وأعضاء مجلس النقابة.

وذلك بعدما أغلقت النقابة باب التنازلات والطعون والاعتراضات على المرشحين فى الانتخابات الخميس الماضى.

وجاءت أعداد المرشحين فى الانتخابات على النحو التالى: 18 مرشحًا لمنصب نقيب المحامين، و194 مرشحًا مرشحًا لعضوية مجلس النقابة (95 عن استئناف القاهرة، و7 عن الإسكندرية و4 عن بنى سويف، و8 عن الإسماعيلية، و10 عن أسيوط و12 عن المنصورة و9 عن قنا و15 عن طنطا و16 الإدارات القانونية).

وكانت اللجنة المشرفة على تلقى طلبات المرشحين فى الانتخابات قد تلقت 18 مرشحًا لمنصب النقيب، وجاءت أسماءهم كالآتى: رجائى عطية، إبراهيم عبد السميع مهران، مجدى عبد الستار إبراهيم، مجدى محمود على راشد، محمد، رجب البرديسى، حسين المرشدى، نجلاء محمد الإمام، طارق الفولى، سامح عاشور، أيمن عبد العزيز محمد أحمد، إبراهيم السعيد، وفائى الدسوقى محمد، صلاح الدين محمود حجازى، محمد على مهران، على محمد فتوح، أحمد قناوى، محمد أحمد على الشربينى، علاء عباس عبد اللطيف.

وقد شكلت النقابة العامة للمحامين 3 لجان من الجهاز الإدارى للنقابة بمقر النقابة العامة لتلقى أوراق الترشح، لجنة لتلقى أوراق الترشح للنقيب، ولجنة أخرى على مقاعد دوائر الاستئناف وأخرى على مقاعد الهيئات العامة والشركات.

اترك تعليق