الإثنين, مايو 13, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«بوسطة» تحصل على دعم بالملايين باستثمار من الفئة الأولى عبر مجموعة DPD وفورى

«بوسطة» تحصل على دعم بالملايين باستثمار من الفئة الأولى عبر مجموعة DPD وفورى

حصلت شركة الشحن المصرية بوسطة على استثمار من الفئة الأولى بقيمة ملايين الجنيهات من DPDgroup ثاني أكبر مشغل أوروبي في مجال التوصيل والشحن والتي تقوم بتسليم أكثر من 5.2 مليون طرد حول العالم يوميا، وشركة فوري الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني بمصر وأولى مؤيدي شركة بوسطة.

وبتركيز خاص على تحقيق النمو، توظف بوسطة التكنولوجيا لدعم وتمكين شركات التجارة الإلكترونية في مصر، لتصبح بذلك محطة التوقف الواحدة لجميع حلول الشحن والتوصيل.

ووفقاً لهذا المنهج، قامت بوسطة بالعمل مع أكثر من 5 آلاف شركة عاملة بمجال التجارة الإلكترونية، وقد حصلت على استثمارات سابقة من شبكة فوري وNumu Capital وCairoAngels.

وهذا يمثل أول استثمار DPDgroup في مصر التي تعد من الدول ذات الإمكانيات الكبيرة. ستقدم مجموعة DPD كل دعمها لمساعدة بوسطة لتصبح واحدة من أبرز مشغلي الطرود في مصر.

وقال محمد عزت رئيس مجلس إدارة بوسطة: “صناعة التجارة الإلكترونية في مصر والمنطقة تبدو مبشرة للغاية خاصةً خلال السنوات القادمة، وعلى سبيل المثال، شهد مجال التجارة الإلكترونية في عام 2019 ثاني أكبر صفقات الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفقاً لمؤسسة Magnitt“.

وتابع “ونحن سعداء للغاية بأن نصبح أحد أعمدة هذه الحركة، ويأتي استثمار DPDgroup ليعزز مركزنا بشكل أكبر”.

وتقدم بوسطة لعملائها خدمات التسليم في اليوم التالي للطلب، وتتولى شئون تبادل الشحنات وإعادة المنتجات، إلى جانب التحصيل النقدي.

وكل هذا بنسبة نجاح في تسليم الطرود تصل إلى 97%، لتغير بذلك من شكل مجال التجارة الإلكترونية. 

 

 

 

اقرأ المزيد