نظم شباب نادى روتاري قصر النيل حملة “برد الشتاء” لتوزيع نحو 1500 بطانية لأكثر من 1000 اسرة وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية بمحافظتى المنيا والفيوم.

وتم  توزيع عدد من البطاطين على الأسر الفقيرة لحمايتهم من شدة البرد في الشتاء، وتم التوزيع من خلال التنسيق مع الجمعيات الخيرية بالقرى، وتم التوزيع على مرحلتين.

 وجاءت المرحلة الأولي في محافظة المنيا بتغطية جزء من مركز ملاوي والتوزيع في 4 قري (جلال باشا، برم، تندة، النصرية)، و7 نجوع (مدوري، ضباشة، واصف، العرين البحري، المزلة، لوقة والجعدي، الهريدي)، وعزبتين ( شرارة، كتكوت).

أما المرحلة الثانية بمحافظة الفيوم فكانت بمركزي ابشواي والخالدية، وتم التوزيع في 6 عزب (الصعايدة، عبدالجليل عامر، سرور، الوكاندة، عبدالقوي سالم، الزرابي، وكفر أبوشنب).

ومن المقرر أن تجوب المبادرة عددا من مدن البحيرة (دمنهور وابوالمطامير) في القرى الأكثر فقرا، وذلك لتوزيع الألحفة والبطاطين على الحالات الفقيرة وبعض دور الرعاية الاجتماعية.

والجدير بالذكر انه تم تخطي الهدف في توزيع عدد 500 بطانية وصولاً الى توزيع أكثر من 1500 بطانية في محافظتين، ونخص بالذكر دعم نادي روتاري قصر النيل.

وتم فتح باب مشاركة المتطوعين في عملية جمع التبرعات والتوزيع وذلك تفعيلاً لدور وهدف نادي روتاراكت في نشر ثقافة المسؤولية المجتمعية والعمل على تحسين حياة المجتمعات الأكثر احتياجا عبر العديد من المشروعات التنموية.

اترك تعليق