كشفت vivo العالمية عن الجيل الثالث من هاتفها النموذجي الذكي من طراز  APEX، وهو هاتف APEX .2020

ويواصل APEX 2020، المعروف بابتكاراته المتطورة، ما حققته النسخ السابقة من نجاح في تقديم المزيد من التقنيات الحديثة، بينما يؤكد في الوقت نفسه على استمرار جهود vivo الرامية لإضافة اللمسات الجمالية اللافتة للنظر.

ويقدم هذا المنتج تطوراً غير مسبوق في مجال المؤثرات البصرية، اعتماداً على خبرة vivo الكبيرة في قطاع الهواتف الذكية واحتياجات المستهلكين، حيث يُعد APEX 2020 تجسيداً فعلياً لما تمتلكه فيفو من قدرات وامكانيات متميزة في تصميم هاتف المستقبل الذكي.

ويضم الهاتف شاشة عرض FullView 120° بلا حواف، وبالتالي التخلص من الحواف الجانبية والإطار الأمامي بهدف تكبير نافذة العرض الأمامية. ومع وجود كاميرا In-Display وخاصية vivo للشحن اللاسلكي فائق السرعة 60 وات، يمتاز هاتفAPEX 2020  بتصميمه الانسيابي المدمج دون فتحات.

كما نجحت vivo في إضافة هيكل مماثل للجيمبل في الكاميرا الرئيسية للهاتف، ومزودة بتكنولوجيا  Continous Optical Zoom 5x-7.5x. وتمثل هذه الخاصية أحدث إنجازات vivo وخططها المستقبلية في تقديم مؤثِّرات بصرية استثنائية وأفضل تجربة للتصوير المُحسّن.

وقال هاري هونغ، المدير العام للمنتجات في شركة vivo: “هاتف APEX ليس مجرد نموذج أو لمحة من الخيال. إنه ابتكار يتخطى أية تجارب سابقة صنعتها تكنولوجيا الهواتف الذكية. إنّ إطلاق هذا الهاتف يُشعرنا بالفخر بعد تنفيذ رؤيتنا على أرض الواقع باعتبارنا شركة تكنولوجية تعمل بشكل دائم على تطوير تقنيات الهواتف المحمولة واستكشاف ما هو خارج عن المألوف”.

وتابع “كما يبين الهاتف ما نتطلع لتحقيقه خطوة بخطوة. وسوف تستمر فيفو في وضع تقنيات APEX المتطورة موضع التطبيق، لكي تتيح استفادة قصوى من هذه التقنيات للمزيد من المستهلكين”.

ويواصل هاتف APEX 2020 الذكيّ رحلة vivo الاستكشافية وسعيها للوصول إلى ابتكار شاشة FullView حقيقية، بتصميم مدمج فائق. تحيط بالهاتف شاشة منحنية قياس 6.45 بوصة، وتلتف بزاوية 120° درجة من كلا الجانبين. ويساعد ذلك في إزالة الحواف الجانبية والإطار الأمامي من نافذة العرض الأمامية، ليوفِّر شاشة ذات حواف فائقة.

ولاعتبارات جمالية وعملية، تم استبدال الأزرار بمستشعر حساس للبصمة داخل الشاشة. فالهاتف هو مزيج مثالي يجمع بين المؤثرات البصرية، واللمسة الطبيعية، والتفاعل الحقيقي بين الإنسان والآلة.

وكاميرا In-Display في هاتف APEX 2020 تفتح الآفاق أمام إمكانات الكاميرا غير الميكانيكية الجديدة، وتقدم تصميماً مدمجاً فائقاً لا يحتوي على أيفتحات، مع توسعة مساحته الداخلية.

ومع ابتكار تخطيط الشاشة وتصميم الدوائر، يتيح الهاتف زيادة في نفاذية الشاشة فوق الكاميرا بما يُعادل 6 أضعاف مثيلاتها في باقي أجزاء الشاشة. وعبر سلسلة من خوارزميات تحسين الصورة، يمنع هذا الجزء من الشاشة تأثيرات الضوء المنعكس وغيره من أشكال التداخل البصري على جودة الصور.

وتتميز الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل والمزودة بشريحة حساسة فائقة الدقة 4 في 1، بقدرتها على تسهيل الإبداع في التقاط صور واضحة عبر كاميرا In-Display.

وتم تزويد هاتف APEX 2020 بمزيج 4 مجموعات من العدسات، اثنتان ثابتتان، واثنتان متحركتان، لضمان تقريب مستمر عالي التكبير مع تركيز بؤري فوري في نفس الوقت. وبدعم من هيكل المنظار، يبلغ سمك الوحدة بأكملها 6.2 مم فقط، بما يتيح دمج هذه العدسة ذات الجودة الاحترافية في جسم هاتف APEX الرفيع للغاية.

ولتحسين جودة الصورة بصورة أكبر، يتم دعم ميزة Continuous Optical Zoom 7.5x-5x بخوارزمية رائدة متعددة الإطارات تتيح التقاط المشاهد البعيدة بسهولة.

وباستطاعة المستخدمين أيضاً الاستمتاع بتصوير الفيديوهات بسلاسة متناهية دون الحاجة لمعدات أخرى لأن هذا الهاتف يتيح لهم إلتقاط اللحظات الرائعة على الفور. كما أن التصوير المتوازن باليد يتيح إطالة مدة العرض بفاعلية بحيث يمتاز بكفاءة أعلى في التصوير الليلي كذلك.

كما يمتاز الهاتف بخاصية “vivo” المتطورة للشحن اللاسلكي فائق السرعة 60 واj، والتي تعيد شحن بطارية الهاتف سعة 2000 مللي أمبير/ساعة في غضون 20 دقيقة فقط، متيحةً بذلك تجربة شحن أسرع من الشحن التقليدي السريع باستعمال الأسلاك.

وعلاوة على ذلك، فإن  الهاتفمزود بابتكارات عدة مثل تكنولوجيا الجيل الثالث منScreen SoundCasting والإزالة الفورية لصور المتطفلين والضبط التلقائي لتتبع الصوت.

ويضيف هاتف APEX 2020 تجربة مستخدم متكاملة ومفاجآت لا تحصى لقطاع الهواتف الذكية ليضعها في متناول المستخدمين من أنحاء العالم.

200222_VIVO_render[FA]

اترك تعليق