أعلنت شركة ” ڤالدا ” للتطوير العقارى انطلاقها بالسوق المصرية بتنفيذ أول مجمع تجارى ترفيهي على الطريق الدائرى الاوسطى مباشرة نهاية التجمع الخامس وبالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 1.5 مليار جنيه.

ومن المقرر الإعلان الأول عن اسم المشروع و طرح بيع الوحدات في معرض سيتي سكيب المقام من 18 إلى 21 مارس الجاري.

 وشركة ” ڤالدا” للتطوير العقارى نتاج الشراكة الاستراتيجية بين “أكويا” المالك والمطور لسلسلة متنوعة من المشروعات منها كومباوند ” أكويا ” و”ليڤين سكوير” و”ذا ليدج” فى القاهرة الجديدة، وشركة “نيو أڤنيو للاستثمار والتسويق العقارى” والتى رسخت أقدامها بقوة بين كبار شركات التسويق العقارى فى وقت زمنى قصير .

ويرأس مجلس إدارة شركة “ڤالدا للتطوير العقارى”  المهندس  محمد شحاتة، والمهندس محمد عبد المنعم الرئيس التنفيذي، وأحمد الدسوقى عضوا منتدباً.

 وقال المهندس محمد شحاتة: “حرصت ڤالدا على اقتحام القطاع العقارى بفكر جديد يجمع بين خلاصة خبرات اعضاء مجلس إدارتها والمؤسسين فى قطاعات التطوير والتسويق العقارى والانشاءات ، وستحرص الشركة على تقديم منتج عقارى جيد يمثل اضافة للسوق المصرية ويتواكب مع أحتياجات العملاء فى السوق العقارى وباستخدام أحدث الاساليب الفنية والانشائية”.

وأشار إلى ان أكويا تمتلك خبرات فى قطاع الانشاءات تعود الى تسعينيات القرن الماضى بتنفيذ مشروعات بالقاهرة واتخذت خطوة اقتحام مدن المجتمعات العمرانية الجديدة فى 2013 بالشراكة مع شركة الغد المشرق عبر مشروع كومباوند “اكويا” فى القاهرة الجديدة ثم سلسلة من المشروعات الخدمية المميزة.

 ولفت إلى حرص ” ڤالدا ” على اختيار موقع اول مشروعاتها بمنطقة استراتيجية ومميزة على الطريق الدائرى الاوسطى ليقع المشروع بين التجمع الخامس ومدخل العاصمة الإدارية الجديدة.

 وأوضح ان “فالدا” لديها خطة توسعية فى السوق المصرية سيتم تنفيذها عقب الانتهاء مباشرة من اول مشروعاتها والذى يعد بمثابة شهادة ميلاد للشركة وتأكيداً على فكرها واستراتيجيها بالسوق.

ومن جانبه قال محمد عبد المنعم “إن الشركة تراهن على عدة نقاط فى المنافسة الشرسة فى السوق المصرية اهمها سابقة خبرات مؤسسيها واستراتيجية البيع بعد تنفيذ اكبر نسبة من الانشاءات مثل ماتم  بمشروعات حياتى ريزيدنس واكويا وليفن اسكوير بالتجمع الخامس”.

وأوضح أن نقاط القوة للشركة والتى ستسعى لتطبيقها فى مشروعات “ڤالدا” البيع بعد انتهاء أكبر قدر من الاعمال الانشائية بالمشروعات والتسليم قبل المعاد المحدد بالتعاقد وبأعلى جودة ممكنة.

وأضاف “أن اول مشروعات الشركة سيتم تنفيذه على اعلى مستوى وتم الاستعانة بكبار المكاتب الاستشارية المحلية والعالمية لوضع التصميمات الخاصة به”.

فيما أكد أحمد الدسوقى على ان الشركة حرصت منذ تأسيسها على وضع استراتيجية تتلاءم مع تطور السوق العقارى وتواكب توجهات الدولة فى التنمية العمرانية مشيراً الى ان الشركة ستكون محفظة من المشروعات المتنوعة فى وقت زمنى قياسى.

ولفت إلى أن ” ڤالدا ” تستهدف خلال 5 سنوات أن تصبح فى مصاف افضل  10 شركات فى السوق العقارية من حيث المنتج المميز والمصداقية والالتزام وارضاء  العملاء.

 

اترك تعليق