الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةالمصيلحى يتابع أعمال غرفة عمليات وزارة التموين المركزية

المصيلحى يتابع أعمال غرفة عمليات وزارة التموين المركزية

قرر الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية تشكيل غرفة عمليات مركزية اليوم بديوان عام الوزارة برئاسته وعدد من القيادات.

وذلك في ظل الظروف الجوية الحالية التي تمر بها مصر ومن المتوقع استمرارها خلال اليومين القادمين وفقاً لتوقعات هيئة الارصاد الجوية.

وتستمر غرفة العمليات في انعقاد دائم على مدار الساعة طوال هذه الفترة حتى تتابع سير عمل المنظومة التموينية وضمان انتظام صرف كميات الدقيق للمطاحن وصرف الخبز والسلع التموينية للمواطنين.

كما وجه المصيلحي قيادات الوزارة بالمتابعة لحظة بلحظة مع كافة مديري المديريات التموينية بالمحافظات لحل المشاكل الفورية التي تواجه انتظام معدلات صرف الحصص التموينية والخبز للمواطنين.

وتم تشكيل غرف عمليات بكافة مديريات التموين بالمحافظات لمتابعة الحالة التموينية بالمطاحن والمخابز ومستودعات الدقيق والبوتاجاز ومحطات الوقود والمنشآت التموينية تعمل كالمعتاد يومياً.

وفي هذا الصدد وجه الوزير بقيام المطاحن بصرف حصة 3 أيام للمخابز مقدماً طبقاً للكميات المشحونة لها لضمان انتظام معدلات صرف الخبز للمواطنين.

كما تقوم كل من هيئة السلع التموينية بالعمل اليوم بكامل طاقتها، واستمرار عمل فروع شركتي الجملة (العامة / المصرية) وفروع التجزئة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

ومن جانبه أفاد. رئيس جهاز حماية المستهلك تلقي
355 شكوي متنوعه حتي الان وأنه جاري اتخاذ الاجراءات العاجله لحل كافة الشكاوى.

ولغت إلى أن هناك متابعة مستمره علي مدار اليوم والمواطن هو محور اهتمام أجهزة الدولة.

اقرأ المزيد