أفادت اليوم شركة أورنج مصر، إنها وضعت خطة طوارئ متكاملة للتعامل مع سوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد على مدار الساعات المقبلة.

وأوضحت الشركة، أنه تم تجهيز العديد من فرق الطوارئ على مستوى الجمهورية للتعامل مع أي عطل بالشبكة ناتج عن سوء الأحوال الجوية.

هذا، بجانب تأمين مصادر الكهرباء التي تخدم السنترالات والأبراج والمحطات الحيوية المجهزة بمولدات كهرباء احتياطية مع التأكيد على ملئ خزانات الوقود الخاصة بالمولدات.

وبدأت شركة اورنج في اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة قبل 3 أيام بالتزامن مع إعلان توقعات وجود اضطرابات في الطقس.

واجتمع فريق إدارة الأزمات والكوارث لضمان تنفيذ قياسات السلامة للموظفين والعملاء عبر التأكد من صيانة الأبراج ومعدات الشبكات الخارجية بقوة.

وتم أيضا تحديد مواقع الموظفين المتواجدين في الخدمة سواء خدمة العملاء أو التكنولوجيا أو المحلات التجارية لضمان سلامة انتقالهم من وإلى العمل عبر توفير وتأمين وسائل النقل الخاصة بهم، وتوفير المستلزمات الضرورية للعيش والبقاء لمدة يومين في حالة تفاقم الأمور، لضمان استمرارية العمل.

وشددت اورنج على قيامها بتوفير المستلزمات الطبية وسيارات الطوارئ في جميع المناطق التي يعمل بها الموظفون، وبالفعل تلقى جميع الموظفين رسالة داخلية تتضمن ما يجب فعله وما لا يجب خلال هذا الطقس مع تزويدهم برقم الخط الساخن لأية حالات طوارئ. 

اترك تعليق