الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياهواوى تطلق حملة تخفيضات كبرى احتفالاً باليوم العالمى للمستهلك

هواوى تطلق حملة تخفيضات كبرى احتفالاً باليوم العالمى للمستهلك

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك مصر عن تعاونها ومشاركتها للعام الثاني على التوالي في مبادرة جهاز حماية المستهلك، الذي يطلقها في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمستهلك لحل مشاكل المستهلكين بالسوق.

ويأتي تعاون هواوي في هذه المبادرة إيماناً منها بأهمية ضمان مستوى الخدمة المقدمة لكافة العملاء وحل مشاكلهم وسرعة التعامل معها، وذلك تماشياً مع استراتيجية الشركة التي تضع الأولوية لرضاء المستهلك خلال كافة عملياتها.

وتقدم هواوي حملة تخفيضات بخصم يصل إلى 30% على إصلاح بعض الأجهزة خارج الضمان بجميع فروع مراكز هواوي لخدمات ما بعد البيع ابتداء من 15 إلى  22 مارس الجاري.

وفي هذه الإطار، قال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر، ان مشاركاتنا للعام الثاني على التوالي مع جهاز حماية المستهلك في هذه المبادرة الرائدة تنبع من إيماننا الشديد بأهمية رضاء المستهلكين خاصةً وان المستهلك المصري شريك رئيسي في نجاحنا بهذا السوق الواعد. بالإضافة إلى أن المبادرة تأتي تماشياً مع رؤية الدولة الاستراتيجية نحو الاهتمام بمشكلات المواطنين وسرعه التعامل معها.

وتابع، ولهذا فنحن نتطلع دائماً لتطوير خدماتنا للوصول إلى مستوى متقدم جداً لخدمة جميع عملائنا بشكل أفضل، وذلك من خلال توسيع وتحسين مستوى الخدمة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في عملنا من أجل ضمان أفضل تجربة لخدمة ما بعد البيع لجميع عملائنا.

وأضاف “إننا في هواوي نعمل لضمان إرضاء كافة العملاء عبر البحث والتطوير لتقديم منتجات رائدة تلبي تطلعات المستخدم واحتياجاته المتغيرة، كما أننا نهتم بتوفير خدمات ما بعد البيع على أعلى مستوى”.

ولفت إلى إن خدمة ما بعد البيع تعد واحدة من الأعمدة الهامة وراء نجاح أي شركة، وهذا ما يلمسه المستهلك المصري في مراكز الخدمة الخاصة بنا. ولذلك، تحرص هواوي على تجهيز كافة مراكز خدمات ما بعد البيع بأحدث وسائل التكنولوجيا التي تبعث الراحة والرضا لعملائنا.

الجدير بالذكر، أن هواوي تلتزم بأتباع معايير صارمة في كافة الدول التي تعمل بها حول العالم لتقدم تجربة فريدة ومختلفة للمستهلكين.

وهواوي دائماً ما تقدم عروض ترويجية لخدمات ما بعد البيع باستمرار لعملائها بمصر، لأن الأمر ليس مقتصر على طرح هواتف ذكية تلبي تطلعات ومتطلبات المستخدمين فقط، بل بتقديم خدمات ما بعد البيع رائدة.

اقرأ المزيد