نجحت شركة ساميت تكنولوجي الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والحلول المتكاملة من تلبية رغبات عملائها تنفيذا لتعليمات الحكومة المصرية في توفير بيئة العمل عن بُعد للموظفين خاصة العاملين في مجال الكول سنترز والتواصل مع العملاء.

وأعربت المهندسة ماجدة السبع، الرئيس التنفيذي لشركة ساميت تكنولوجي، عن سعادتها بسرعة استجابة عملاء الشركة من مراكز الاتصال في قطاعات متعددة لتطبيق التقنيات الحديثة لتوفير بيئة العمل اللازمة للموظفين والتي تأتي ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الشركات لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

ولفتت إلى أن ساميت تكنولوجي نجحت بالتعاون مع عدد كبير من الشركات والمؤسسات في تطبيق منظومة العمل عن بُعد في شركة الاتصالات الباكستانية Jazz وعديد من العملاء في قطاع البنوك والخدمات المصرفية والإتصالات وكذلك الإعلام.

وأضافت أن ساميت قد قدمت هذه الخدمات بالتعاون مع شركائها وبالتحديد شركة افايا العالمية وشركة فورتينت وشركة سيسكو العالمية.

وأوضحت أن ساميت بالتعاون مع شركائها استطاعت أن توفر لعملائها إمكانية الاستخدام المجاني للتقنيات التي تتيح للموظفين في مراكز الاتصال Customer Contact Centers بيئة العمل عن بُعد خاصة في ظل التحديات التي فرضها انتشار الفيروس في عدد كبير من دول العالم.

وتابعت، إن عملائنا فضلوا الحفاظ على سلامة موظفيهم لمنع الاتصال المباشر بين الموظفين لذلك كان خيار العمل عن بُعد مع توفير بيئة العمل اللازمة هو الخيار الأمثل لهذه المؤسسات والشركات، وتوفير حلول تقنية مبتكرة دون آى تكاليف إضافية على عملائنا.

وأكدت أن سبل التحول الرقمي في الدولة المصرية بدأت تظهر تجاربها العملية من خلال هذه المنظومة والتي تقدم نتائج إيجابية وتعمل على تحسين بيئة العمل للموظفين.

اترك تعليق