الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تقاريرجوميا تشارك فى مبادرة «إدعم الجيش الأبيض» وأسرهم بالسلع

جوميا تشارك فى مبادرة «إدعم الجيش الأبيض» وأسرهم بالسلع

أعلنت جوميا، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية، عن مشاركتها ودعمها للمبادرة التى أطلقها اليوم السابع تحت عنوان “إدعم الجيش الأبيض”.

وذلك تقديرًا لدور الأطباء وهيئات التمريض بمستشفيات الحجر الصحي بمختلف محافظات مصر، فى مواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا، والإجراءات الخاصة التي يقوم بها الأطباء وهيئات التمريض ومقدمو الخدمات الصحية لعلاج المصابين بكورونا.

ومن خلال هذه المبادرة، خصصت جوميا قسائم شراء للأطباء وهيئات التمريض في 25 مستشفى لعلاج المصابين بفيروس كورونا وفقا لوزارة الصحة، منها مستشفى النجيلة بمطروح، أبوخليفة بالإسماعلية، العجوزة بالجيزة، 15 مايو بالقاهرة، إسنا بالأقصر، قها بالقليوبية، الصداقة بأسوان، تمي الأمديد بالدقهلية، العجمي بالإسكندرية.

ويمكن من خلال هذه القسائم شراء السلع والمنتجات الأساسية والمستلزمات الحياتية للجيش الأبيض أو لأسرهم عبر الموقع الإلكتروني لشركة جوميا وتوصيلها لهم في اي وقت واي مكان وفقا لساعات العمل التي حددتها الدولة.

ويأتي هذا الدعم تقديرا من جوميا على الدور الجبار والتضحيات التي يقوم بها ملائكة الرحمة في الأرض.

وأعرب المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا، عن سعادته بمشاركة جوميا في هذه المبادرة والتي تأتي في إطار دورها الاجتماعي والتوعوي الذي ينبع من تكاتف كل مؤسسات وهيئات الدولة المصرية في مواجهة جائحة كورونا للحد من انتشارها.

وأكد أن دور جوميا يأتي في إطار دعمها لمنظومة التجارة الإلكترونية لإعطاء الفرصة للمواطنين للشراء عبر المنصات الإلكترونية واستخدام وسائل الدفع اللانقدي في شراء المستلزمات والمتطلبات.

وايضا من خلال تشجيع منظومة المعاملات الإلكترونية والتباعد الاجتماعي في توصيل السلع والمنتجات لتقليل أعداد الإصابات والحد من انتشار الفيروس.

وأوضح صفوت، أنه مهما فعلنا لن تستطيع الوفاء بالدور العظيم والجليل الذي يقوم به الجيش الأبيض في هذه الأزمة للحد من انتشار الفيروس وعلاج أبناء هذا الوطن العظيم لكننا نتمنى في هذه المبادرة أن نعبر عن خالص شكرنا وتقديرنا مثل باقي المصريين.

اقرأ المزيد