الثلاثاء, أبريل 23, 2024

اخر الاخبار

تقارير«بيتى» تتبرع بمنتجاتها لدعم مرضى كوفيد-19 والفرق الطبية والعاملين بمستشفيات العزل

«بيتى» تتبرع بمنتجاتها لدعم مرضى كوفيد-19 والفرق الطبية والعاملين بمستشفيات العزل

أعلنت الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعي “بيتى” عن مبادرتها لدعم متطلبات القطاع الصحي، ضمن إستراتيجيتها لدعم جهود الدولة في مواجهة فيروس covid- 19.

وقال عمرو سالم الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بشركة بيتي إن المبادرة يتم تنفيذها بالتعاون مع وزارة الصحة، وهي عبارة عن تقديم منتجات الشركة لمستشفيات العزل الصحي في (العجمي المركزي بالإسكندرية، النجيله المركزي، طوارئ أبو خليفة، أسوان التخصصي، مستشفى 15 مايو التخصصي، وأسنا التخصصي).

وذلك على مدار الــ6 أسابيع القادمة، حيث سيتم توفير هذه المنتجات لجميع المرضى والأطقم الطبية والعاملين في مستشفيات العزل الصحي.

وأكد سالم أن مصر تبذل كل الجهود لحماية المصرين والخروج من هذه الأزمة بأقل خسائر ممكنة، و”بيتي” تدرك جيدا أهمية وخطورة هذه اللحظة الفارقة، التي تتطلب من الجميع الالتفاف وراء مصلحة الدولة العليا، وتقديم كل ما يمكن أن يساهم في الحد من تداعيات انتشار الفيروس وأثاره الطبية والاقتصادية السلبية.

من جانبها، قابلت وزارة الصحة هذا الفعل الوطني النبيل من شركة “بيتى” بكل استحسان، واصفة المبادرة بالإيجابية وتستحق كل التقدير، خاصة في ظل الظروف الراهنة والتي تتطلب تضافر جهود جميع أبناء الوطن لمواجهة الفيروس والحد من انتشاره.

اقرأ المزيد