الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياسيسكو تتيح المزيد من عروض الأمان المجانية لعملائها

سيسكو تتيح المزيد من عروض الأمان المجانية لعملائها

أكد الدكتور جي ريتن هاوس نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة Cisco’s Security Business Group أنه في ظل تلك الأزمة الصحية العالمية، أصبح للوضع الطبيعي تعريف آخر. نحن نعيش في حالة متسارعة الوتيرة، تتطلب منا التعامل مع حياتنا الشخصية والمهنية بطرق لم نكن نعرفها من قبل. وتوجب على الشركات أن تفعل الشيء نفسه.

وقال إن العديد من الشركات اتخذت خطوة استثنائية لتشجع غالبية القوى العاملة، إن لم يكن كلها، على العمل عن بُعد مما يمثل تحديًا لتأمين هذا التغير المفاجئ للعاملين عن بُعد وأجهزتهم.

وأعلنت سيسكو منذ بضعة أسابيع أنها ستقدم خدمات وتراخيص مجانية واستخدام الحسابات بدون تكلفة لثلاث من تقنيات الأمان الرئيسية المصممة لحماية العاملين عن بُعد وهم: DNS-layer security from Cisco Umbrella، Zero-trust security from Duo, والوصول الآمن إلى الشبكة من خلال AnyConnect.

و كان هناك طلب كبير على هذه التقنيات، لذلك فقامت سيسكو بدعم أكثر من 9 ملايين مستخدم إضافي خلال هذه الأزمة من خلال تلك الخدمات.

وتبدأ فرق الأمن بتأمين توصيل الموظفين بالشبكة باستخدام VPN، ويوفر الاستيثاق بعوامل عدة (multi-factor authentication) المزيد من الأمان للوصول عن بعد للعملاء. بينما تعمل فرق الأمان على حماية أكبر قدر ممكن من القوى العاملة عن بُعد، يشهد برنامج Duo زيادة في عدد المصادقات اليومية من الشبكات الافتراضية الخاصة بنسبة 157%. لكننا نعلم أن 85 % من مستخدمي الشركات لا يستخدموا VPN عند العمل عن بعد. لذلك.

ويتطلع العملاء بشكل متزايد إلى أمان DNS (نظام أسماء النطاقات) لتأمين المستخدمين داخل وخارج الشبكة، وقد رأينا الحاجة إلى زيادة تراخيص تطبيق Umbrella بنسبة 100%.

وأوضح، ولقد وضعنا فى اعتبارنا ملاحظات العملاء حول الطرق الأخرى التي يمكننا من خلالها دعمهم بشكل أفضل. ومن ضمنها انه هناك حاجة لحماية أجهزة المستخدم وأجهزة الشركة أكثر من أي وقت مضى.

وتابع، واستنادًا إلى تلك الملاحظة، نقوم حاليا بتعزيز عروضنا الأمنية المجانية لتشمل أيضًا Cisco Advanced Malware Protection (AMP) for Endpoints التى تمنع اى انتهاكات أو برامج ضارة عند نقطة الدخول بالإضافة إلى اكتشاف التهديدات المتقدمة واحتواؤها ومعالجتها في الحال.

ومن خلال إتاحة تلك الميزة الجديدة، يتمتع العملاء الحاليين بزيادة الحد الأقصى لأجهزتهم بنحو مرتين لدعم زيادة العاملين عن بُعد. للاستفادة من هذا العرض، قم فقط بتحميل Cisco Advanced Malware Protection (AMP) for Endpoints على المزيد من الأجهزة. وقم بنفس الشئ للاستفادة من AnyConnect و Umbrella و Duo، هذا العرض متاح حتى 1 يوليو 2020.

وأكد الدكتور جي ريتن، نهدف لأن نكون الشريك الأكثر ثقة لعملائنا من خلال توفير حلول أمنية فعالة، لأان تلك الأزمة الحالية تتطلب ذلك أكثر من أي وقت مضى، وسنستمر في دعم عملائنا وشركائنا أثناء هذة الفترة العصيبة.

اقرأ المزيد