تطلق دانون مصر، التابعة لشركة دانون العالمية للأغذية والمشروبات، بالتعاون مع النجمة السورية والأم كندة علوش وعدد من كبار خبراء أطباء الأطفال مبادرة للتوعية بأسس التغذية والعادات السليمة.

وحاليا تتزايد أسئلة الأمهات أكثر من أي وقت مضى حول أفضل السبل لتعزيز جهاز المناعة لدى أطفالهن، لهذا تنطلق المبادرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقامت كندة علوش، بتوجيه مبادرة عامة عبر وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على المشورة والإجابات حول تغذية الأطفال من الخبراء. وقد شجعت الأمهات الأخريات على تقديم أسئلتهم للخبراء للإجابة عليها.

وتقوم دانون بتجميع كبار الخبراء في مجال رعاية الأطفال والتغذية للإجابة على الأسئلة والمخاوف التي قد تطرحها أمهات مثل كندة.

وبالتأكيد فإن نصائح الخبراء المهنية ستبدد الخرافات والشائعات حول صحة الأطفال وعادات الأكل، مما يؤدي لإنشاء نظام دعم ومصدر موثق للمعلومات ومرجع مطلوب بشدة لجميع الأمهات للرجوع إليه في ظل هذه الأوقات التي يبحثن فيها على المعلومات على شبكات التواصل الاجتماعي.

ومن جانبها قالت حنان نايل رئيس قطاع الشئون الحكومية والقانونية وعلاقات العامة بدانون مصر: “نحن نؤمن بحق الوالدين في التأكد من أنهم يتبعون الأسس السليمة والمناسبة لتغذية أطفالهم وصحتهم، عبر ربطهم بأفضل المتخصصين في مجال تغذية الأطفال”.

وتابعت “وتأمل دانون مصر في المساعدة على تبسيط الأمور والإجابة على تساؤلات الأمهات.”.

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها دانون مصر نصائح صحية متخصصة للأمهات والآباء في مصر، حيث تشتهر الشركة بتاريخها الطويل في العناية بالسلامة الغذائية لجميع أسر المستهلكين عبر العمل عن كثب مع الأطباء ذوي الكفاءات العالية من جميع أنحاء العالم لضمان جودة وقيمة منتجاتهم.

اترك تعليق