الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

تقارير«غبور» و«توزيع وسائل النقل» تدعمان القطاع الطبى بـ20 شاحنة بيك اب

«غبور» و«توزيع وسائل النقل» تدعمان القطاع الطبى بـ20 شاحنة بيك اب

قامت شركة توزيع وسائل النقل (TVD)، وشركة غبور (GB Ghabbour AUTO) بتسليم وزارة الصحة عدد 20 سيارة من شاحنات النقل الخفيف بيك اب JMC طراز Boarding المميز،

وذلك لدعم الجهود المبذولة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد  من منطلق المسئولية المجتمعية والتضافر بين قطاع الاعمال ومؤسسات الدولة.

وتأتي هذه المبادرة تقديرًا وعرفانًا بالدور الفعال والجهود المبذولة من جانب القطاع الطبي ووزارة الصحة لاحتواء تلك الأزمة.

وقد شهد الفعالية عدد من كبار مديري وممثلي شركة توزيع وسائل النقل (TVD)، بالإضافة إلى حضور عدد من قيادات مجموعة جي بي غبور أوتو.

وTVD هي شركة متخصصة في توزيع وسائل النقل و السيارات التجارية والتي برزت في السوق المصري عبر سيارات Foton و JMC أحد أهم طرازات النقل الخفيف والبيك اب.

فيما تعد جى بى غبور أوتو شركة رائدة في قطاع السيارات بأسواق الشرق الأوسط وتضم أعمالها 6 قطاعات رئيسية. تتمثل في أنشطة التجميع والتصنيع والتسويق والتمويل وخدمات ما بعد البيع.

وتمتلك توكيلات حصرية لمجموعة متنوعة من العلامات الرائجة هيونداي، مازدا، شيري، جيلي، هذا بجانب جي بي كابيتال، الذراع المتخصص للخدمات التمويلية الغير المصرفي.

اقرأ المزيد