وقعت أمان للخدمات المالية إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية بروتوكول تعاون مع شركة المحاريث والهندسة إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية.

وقع بروتوكول التعاون كل من المهندس محمد حسنين رضوان رئيس مجلس إدارة شركة المحاريث والهندسة، والمهندس حازم مغازي الرئيس التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية.

ويهدف هذا التعاون إلى توفير شركة أمان لخدمات تمويلية تشمل تقسيط منتجات شركة المحاريث وتنفيذ عمليات الدفع الإلكتروني لديها في كل الفروع التابعة لشركة أمان المنتشرة في كافة محافظات مصر والتي يبلغ عددها 250 فرعاً.

وعلى نحو أخر ستقوم شركة المحاريث ببيع منتجات أمان من الإلكترونيات والهواتف المحمولة وغيرها من المنتجات المكملة داخل 5 فروع لشركة المحاريث.

ومن المنتظر تعميم التجربة في كل الفروع بالإضافة إلى تنفيذ عمليات الدفع الإلكتروني في كل الفروع التابعة لشركة المحاريث المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية.

ويأتي التوقيع في إطار استراتيجية وزارة قطاع الاعمال العام لتنشيط التسويق بهدف تحقيق الكفاءة الاقتصادية والتجارية لشركاتها التابعة من خلال إنشاء وحدة مركزية للتسويق وتطوير الأعمال في الشركات القابضة لتعزيز التسويق والاعمال بالشركات التابعة لتعظيم الإيرادات وتحسين التسويق .

وأعرب حازم مغازي عن سعادته بالثقة التي منحتها شركة المحاريث حيث يعتبر هذا التعاون هو أول تعاون حكومي بين أمان وشركة حكومية، حيث تسعى أمان عبر هذا التعاون المشترك إلى توفير كافة احتياجات عملاء شركة المحاريث عبر فروع شركة أمان والتي تقوم بتقديم خدمات التقسيط ودفع الفواتير من خلال 250 فرع منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية والتي تستهدف ألاف من العملاء.

ولفت إلى أن هذا التعاون الجديد سيعظم محفظة أمان الاستثمارية ويفتح مجالات جديدة للتقسيط بما سيحقق رؤية شركة أمان والتي تتمائى مع رؤية الدولة المصرية نحول تحقيق الشمول المالي للمواطنين.

وأضاف مغازى ان هذا التعاون يساعد على تنشيط المبيعات بالإضافة إلى تخفيف الأعباء على عملاء الشركة من خلال توفير الخدمات التمويلية واستقطاب شريحة أكبر من العملاء التي تعتمد كليا علي التقسيط لتوفير الأجهزة المنزلية.

وجدير بالذكر أن شركة أمان هي إحدي شركات رايه القابضه و التي تأسست في عام 2016 بهدف تحقيق رؤيه الشمول المالي عن طريق ثلاث شركات وهم أمان للدفع الالكتروني، أمان للخدمات المالية وأمان للتمويل متناهي الصغر،

وذلك لتوفير حلول مالية مناسبة، سريعة ومتنوعة للأفراد الذين ليس لديهم إمكانية الحصول على خدمات بنكية أو الذين لديهم فرص محدودة في الحصول علي تمويل و يكون ذلك بمساعدة الحلول التكنولوچية المتطورة.

اترك تعليق