الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياتقنية HUAWEI تشحن هاتف Nova 7i لـ70% فى 30 دقيقة

تقنية HUAWEI تشحن هاتف Nova 7i لـ70% فى 30 دقيقة

إمكانيات كبيرة ومزايا عديدة يمتلكها هاتف هواوي  Nova 7i والذي تم اطلاقه مؤخراً في السوق المصري.

ومعه تأتي تقنية الشحن المتطورة  SuperCharge التي يمتلكها الهاتف بقوة 40 واط تعد إحدى العوامل الهامة التي يبحث عنها المستهلك اثناء شراء هاتف جديد.

ويتمكن مستخدمو هاتف HUAWEI Nova 7i من شحن الهاتف من 0% إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط، للحصول على الطاقة التي يمكن أن تدوم يومًا كاملاً مع الاستخدام المكثف.

يحتوي الهاتف على بطارية عالية السعة تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة ومعتمدة من مؤسسة TÜV Rheinland.

ويأتي Nova 7i بنظام كاميرا خلفية رباعية العدسات مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي المبتكرة مكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل، وكاميرتان بدقة 2 ميجا بكسل. كما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل وهي عدسة واسعة F/2.0‏ لتنتج صور سيلفي عالية الجودة والوضوح.

يدعم نظام الكاميرا الرباعي على الهاتف وضع Super Night Mode مما يتيح للمستخدمين التقاط صور ليلية رائعة، دون الحاجة لاستخدام حامل ثلاثي القوائم.

وبالنسبة لمقاطع الفيديو، تدعم كاميرا هاتف Nova 7i محرر فيديو مدعم بالذكاء الاصطناعي يمكن استخدامه لإضافة موسيقى خلفية وتقليص اللقطات، مما يسهل على المستخدمين إنشاء محتوى ملائم للوسائط الاجتماعية أينما كانوا.

وتأتي الكاميرا الأمامية بالهاتف مع Super Night Selfie 2.0 لالتقاط صور سيلفي مذهلة في جميع ظروف الإضاءة. من خلال الاستفادة من خوارزميات المدعمة بالذكاء الاصطناعي المتقدمة. تعمل الكاميرا على تحسين كل من الموضوع والخلفية لمساعدة المستخدمين على التقاط صور شخصية رائعة بأقل جهد.

ويتميز Nova 7i برقاقة معالج Kirin 810 المتطورة من هواوي المصنعة بتقنية 7 نانومتر والمزودة بوحدتي معالجة عصبية لتوفر أداء فائق وكفاءة منقطعة النظير بالنسبة لفئة الهواتف فوق المتوسطة.

هذا بالإضافة الي ذاكرة الوصول العشوائي عالية السرعة بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت تكفي لتوفير قدر كبير من مقاطع الفيديو والصور والألعاب والتطبيقات وجميع أنواع الملفات.

والجدير بالذكر، أن الهاتف تصدر منصة AnTuTu Benchmark الشهيرة كأفضل هاتف متوسط من حيث الأداء.

وتفوق هاتف Nova 7i بتحقيق 308،853 نقطة في تقييم الأداء، مما جعله يحتل المركز الأول بجدارة مقارنة بباقي الهواتف الذكية الموجودة حالياً في الأسواق العالمية.

اقرأ المزيد