علق  اليوم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على بيان النادي الأهلي المصري، الذي أصدره بإلغاء قرار منحه الرئاسة الشرفية، ورفع اسمه من قائمة رؤساء شرف النادي.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: ”أخيراً الاستقالة اتقبلت.. والكورة الآن في ملعب معالي وزير الرياضة لإرجاع كل شيء ويا نحلة لا تقرصيني ولا عاوز عسلك.. ياليت كانوا كاتبين كل حاجة بالأسماء“.

وكانت الأيام الماضية شهدت مناوشات بين آل الشيخ وبين مسئولي النادي الأهلي، قبل أن يدخل في صدام مباشر مع محمد سراج عضو مجلس الإدارة، عبر منشورات متبادلة على موقع فيسبوك.

وشهد، اليوم الثلاثاء، انعقاد مجلس إدارة القلعة الحمراء؛ وذلك من أجل مناقشة عدد من الملفات الهامة كان من بينها ملف استقالة آل الشيخ.

وصدر بيان عقب الاجتماع جاء فبه إنه حرصًا على قيمة النادي ومكانته ومشاعر الملايين من أعضائه وجماهيره.. فقد اجتمع مجلس الإدارة اليوم وقرر بالإجماع ما يلي:

– إلغاء قرار مجلس الإدارة السابق ورفع اسم السيد تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

– مخاطبة السيد وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.

– اطلع المجلس على الاعتذار الكتابي المقدم من السيد محمد سراج، عما سبق أن صدر منه من تجاوز ومخالفة قرار مجلس الإدارة بمنع السادة أعضاء المجلس والعاملين بالإدارة التنفيذية من تناول أخبار النادي والملفات المتعلقة بشئونه على مواقع التواصل الاجتماعي.. وقد قرر المجلس قبول اعتذار سيادته منظورًا إليه من صدوره في نطاق أسرة النادي مع توجيه اللوم وإنذاره بعدم تكرار مثل هذا الأمر مستقبلاً.

اترك تعليق