أعلنت GB غبور أوتو، الشركة الرائدة في مجال تجميع وتوزيع السيارات، والموزع الحصري لسيارات شيري في مصر، عن إطلاق الموديل الجديد من شيري “Tiggo 7” موديل 2020.

وذلك بسعر يبدأ من 269,900 جنيه. والسيارة أصبحت ضمن قائمة طرازات شيري المجمعة محلياً بالتعاون مع مجموعة أبو الفتوح أوتوموتيف.

وتم الإعلان عن إطلاق الموديل الجديد من خلال بث مباشر عبر الانترنت لتصبح شركة جي بي غبور أوتو من اوائل الشركات التي تعلن عن إطلاق موديلاتها الجديدة عبر الحلول الرقمية تماشيا مع الظروف الحالية.

وشارك في المؤتمر الصحفي كريم قداس الرئيس التنفيذي لمجموعة جي بي غبور أوتو، وچانج جيبنج رئيس شركة شيري انترناشونال الصينية وعدد من ممثلي شركة GB غبور أوتو وشيري انترناشونال، ولفيف من كبار الإعلاميين ووكلاء المعارض المميزين للشركة.

وقال كريم قداس “نعمل دائما على أن نوفر لعملائنا أفضل الطرازات العالمية، ومنها سيارات شيري، التي اثبتت على مدار الأعوام الستة السابقة انها سيارة تتمتع بإمكانيات كبيرة جعلتها تحتل مكانة متميزة في السوق المصري”.

وتابع “وقد جاءت خطوة تجميع Tiggo 7 في مصر بالتعاون مع مجموعة أبو الفتوح لتمثل استكمالا لخططنا في دعم وتطوير قطاع السيارات في مصر والتركيز على احياء التصنيع المحلى، مما يساهم في دعم الاقتصاد القومي”.

وأضاف “بدأت جي بي غبور أوتو ولأول مرة في مصر بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الالكتروني بهدف تسهيل وتيسير الحصول على جميع سيارات شيري المتميزة، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي تنفيذا لرؤية مصر 2030، وتماشيا مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم”.

فيما قال جيبنج “إن شيري وجي غبور أوتو تمكنتا في السنوات الثلاث الماضية من ترسيخ التعاون والبدء في تحقيق طموحات أكبر في مصر وجنوب افريقيا”.

ولتحقيق تطور أكبر في المستقبل، تهتم شركة شيري العالمية بالاستثمار المستمر في تحديث تكنولوجيا السيارات لمواكبة التطورات العصريه.

وتنتمي سيارة Tiggo 7 لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV وتتميز بتصميم عصري مبتكر يجمع بين المصابيح الهالوجين الأمامية ونظام إضاءة نهارية LED، مع إمكانية التحكم في ارتفاع وانخفاض مستوى إضاءة المصابيح الأمامية.

وتعتمد تيجو 7 على منظومة دفع مكونة من محرك توربيني سعة 1.5 لتر، متصل بناقل حركة DCT من ٦ نقلات، بقوة ١٤٥ حصان، وعزم أقصى ٢١٠ نيوتن متر.

وتأتي المقصورة الداخلية بخامات عالية الجودة، بداية من الكونسول الوسطى الذي يحتوي على شاشة ترفيهية HD مقاس 9 بوصة، وتتيح ربط الهاتف بالسيارة عبر تقنية البلوتوث وتطبيقات Apple Carplay وAndroid Auto، وصولًا إلى مكيف الهواء المبتكر ذو الفتحات في المقاعد الخلفية لسهولة وصول هواء التكييف للركاب في المقاعد الخلفية.

وتحتوي Tiggo7 الجديدة المجمعة بالكامل في مصر على العديد من عوامل الأمان والسلامة، التي توفر أقصى حماية للسائق وجميع الركاب، حيث تشمل نظام منع إدارة المحرك، فضلا عن وسائد هوائية أمامية وجانبية، ومكابح مضادة للانغلاق ABS مع توزيع إلكتروني لقوة المكابح EBD، وبرنامج الاتزان الإلكتروني ESP،

وبرامج للتوازن عند المرتفعات والمنحدرات HHC/HDC، وفرامل يد كهربائية EPB ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، مع جهاز تحذير المسافة الخلفية والأمامية، وكاميرا خلفية، ونظام ISO FIX لتثبيت مقاعد الأطفال في السيارة.

وتوفر جي بي غبور سيارة “Tiggo 7” الجديدة بضمان لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب).

كما أن الشركة تضمن أعلى مستويات خدمات ما بعد البيع من خلال 13 مركزاً في مختلف المحافظات إلى جانب شبكة مراكز الخدمة المعتمدة.

واطلقت شركه جي بي غبور أوتو خدمات الشراء عبر الموقع الإلكتروني حيث يستطيع العملاء عبر هذه الخدمة الحصول على جميع المعلومات وإنهاء معاملاتهم على مدار اليوم في وقت أقل.

وذلك مقارنة بالطرق التقليدية للشراء، سواء كانوا متواجدين في المنزل أو العمل أو من أي مكان في العالم، دون عناء أو روتين، مع وجود ضمان الشفافية الكاملة.

اترك تعليق