الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تقاريراختيار خالد أبو بكر عضواً بمجلس إدارة ماريدايف

اختيار خالد أبو بكر عضواً بمجلس إدارة ماريدايف

أقرت الجمعية العامة لشركة الخدمات الملاحية والبترولية “ماريدايف” ، أكبر شركة خدمات ملاحية وبترولية في مصر، تشكيل مجلس الإدارة للدورة القادمة، وذلك غقب تقديم واعتماد القوائم المالية للعام الماضي.

وتم اختيار المهندس خالد أبو بكر رئيس مجلس إدارة مجموعة طاقة عربية- ضمن اعضاء مجلس ادارة شركة “ماريدايف” تقديراً لخبراته المتنوعة وجهوده في اثراء قطاع الطاقة في مصر.

وجدير بالذكر أنه تم التوافق بين الأعضاء المنتخبين علي تشكيل مجلس الادارة الجديد لشركة “ماريدايف” على أن يكون برئاسة شهيرة مجدي زيد، وحامد عليش نائب رئيس مجلس الإدارة، وعماد الدين فوزي العضو المنتدب.

هذا بالإضافة إلى عضوية كل من: شيرين عليش، شيرين ماجد نديم، بهيرة مجدي زيد، نجاد أحمد زين، ماجد نديم، سحر السلاب، ياسر كمال ممثل بنك CIB، وبول عضو ممثل EFG Capital، وسناء البنا، وخالد أبو بكر.

ويعتبر المهندس خالد أبو بكر من رواد قطاع الطاقة في مصر والشرق الأوسط حيث انه لعب دورًا محوريًا على مدار 35 عامًا في تنمية مشروعات الغاز الطبيعي في مصر والنطقة وإعلاء مكانة القطاع الخاص في مشروعات الطاقة والغاز.

كما انه يتمتع بمكانة متميزة في مجتمع الأعمال المصري.. ويذكر أنه شارك في تأسيس مجموعة طاقة عربية مع شركة القلعة والمساهمة في تحقيق الإنجازات الملموسةعلى الصعيدين المحلى والدولى.

اقرأ المزيد