الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

تقاريرتتراباك تتعاون مع يونيسف لدعم مجهودات وزارة الصحة لمكافحة كوفيد-19

تتراباك تتعاون مع يونيسف لدعم مجهودات وزارة الصحة لمكافحة كوفيد-19

أدى تفشي فيروس كوفيد-19 إلى ظهور العديد من التحديات في حياتنا اليومية والتي لم نواجه مثلها من قبل، ونحن نهتم اهتماماً بالغاً بالناس التي تأثرت حياتهم بهذا الوباء العالمي.

وتدعم تتراباك مصر، من خلال التعاون مع يونيسف ، المجهودات التي تبذلها الحكومة للحد من انتشار وباء كوفيد-19.

وساعدت تترا باك يونيسف على توفير مستلزمات طبية ووقائية، كجزء من تبرع مجموعة تترا لفال العالمية الأخير بمبلغ 10 مليون يورو لدعم المجهودات العالمية لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

 ويستخدم هذا التبرع في توفير حوالي 285 ألف من معدات وأدوات الوقاية الشخصية لدعم أكثر من ألف عامل في مجال الرعاية الطبية الذين يقفون في  الخطوط الأمامية لمدة شهر كجزء من الجهود التي تبذلها وزارة الصحة والسكان في مصر لمكافحة وباء كوفيد-19 العالمي.

 وقال وائل خوري، المدير العام لتتراباك مصر،: “سنظل ملتزمون التزاماُ كاملاً بالقيام بدورنا لضمان استمرارية تقديم المنتجات الغذائية في مختلف المناطق في مصر، مع الحفاظ على التدابير الهامة التي نقوم بها من أجل ضمان صحة وسلامة موظفينا”.

 وأضاف “نحن ممتنون للغاية لكل موظفينا وعملائنا وشركائنا لإسهاماتهم المستمرة خلال هذة الأوقات الصعبة، ونتعهد بتقديم دعمنا الكامل للقطاع الصناعي والمجتمعات التي نعمل بها من أجل التعامل مع تلك الفترة الاستثنائية“.

 ومن جانبه قال برونو مايس، ممثل يونيسف في مصر: “يجب أن نشكر العاملين في مجال الرعاية الصحية لعملهم الجاد و مجهوداتهم الرائعة والدور الاستثنائي الذي يلعبونه في مكافحة هذا الوباء العالمي، ومن واجبنا أن نقدم لهم كل الدعم بكل الطرق الممكنة”.

 وأضاف “أود نيابة عن يونيسف أن أتقدم بالشكر لتترا باك مصر لإسهاماتهم، وأود كذلك أن أعبر عن امتناني لكل شركائنا في القطاع الخاص لالتزامهم ودعمهم من أجل تحقيق تأثير إيجابي خلال هذه المرحلة الصعبة”.

اقرأ المزيد