أعلنت شركة OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية عن إطلاق OPPO A92، الهاتف الجديد من سلسلة A Series  في مصر.

 وتضع شركة أوبو الشباب في جميع أنحاء العالم على رأس أولوياتها، لذلك أطلقت مؤخراً،   A92 بتصميم جديد يتضمن المزيد من الإعدادات القوية في كل من الجهاز والبرامج بهدف توفير تكنولوجيا متقدمة للاستخدام اليومي.

وتم تصميم هاتف OPPO A92 بناءً على احتياجات المستخدمين. مع سعة كبيرة بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت + ذاكرة 128 جيجابايت وبطارية سعة 5000 مللي أمبير، يلبي الهاتف كافة الاحتياجات الأساسية.

ويضاف إلى ذلك شاشة مبهرة بدقة 1080 بيكسل بتكنولوجيا Neo-Display وكاميرا رباعية تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابيكسل.

ويتميز هاتف OPPO A92 بتكامل إمكانياته، ليقدم تكنولوجيا عصرية، وديناميكية، وتصميم وتجربة مميزتين.

وقالت إيف هان، مديرة العلامة التجارية في شركة OPPO مصر: “يأتي إصدار هاتف  A92في مصر ليقدم للشباب ما يحتاجونه عبر منتج متنوع وقوي تم تصميمه بشكل عصري وبأحدث الخصائص المتوفرة. لقد شهدنا تغيراً ملحوظاً في السوق في السنوات القليلة الماضية، حيث أتاح الصعود المستمر للتعبير البصري على وسائل التواصل الاجتماعي لـOPPO أن تحقق تقدماً تكنولوجياً بهدف خدمة مجال الترفيه”

وتابعت “نتمنى أن يساعد OPPO A92 الشباب على ملاحقة التغييرات التي تحدث في حياتهم، والعثور على مساحتهم الشخصية للتعبير عن أنفسهم، والتألق في كل لحظة مهمة في الحياة”.

وفي إطار الالتزام بفلسفة التركيز على احتياجات المستخدم، يأتي هاتف  A92 بسعة كبيرة وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت + ذاكرة 128 جيجابايت لضمان سرعة وسلاسة نظام التشغيل. وتضمن الذاكرة الاعتيادية 8 جيجابايت/ LPDDR4x أن يعمل الها تفبدون أي تباطؤ. تأتي ذاكرة التخزين الاعتيادية UFS 2.1 مع أداء قراءة أسرع.

وبمع معالج Qualcomm 665، فإن هاتف  A92معزز بخصائص محدثة لتقليل استهلاك الطاقة. وفي ذات الوقت، تقوم تكنولوجيا Hyper Boost بتحسين أداء الهاتف على مستوى نظام التشغيل. سوف يختبر المستخدمون تجربة ألعاب سلسة مع معدل عرض ذكي للقطات.

وكي يدعم هذا الأداء القوي لنظام التشغيل، يأتي الهاتف ببطارية ٥٠٠٠ مللي أمبير مع شحن سريع 18 واط، والذي يتيح للهاتف سهولة البقاء في وضع التشغيل طوال اليوم.

كذلك فإنه يدعم الشحن العكسي، ليتيح لك إمكانية شحن هاتف صديقك. وبفضل البطارية طويلة العمر التي يعتمد عليها، وتمت إطالة عمر الهاتف مع مرات شحن وتفريغ أقل.

وإلى جانب حصولها على اعتماد Hi-Res  وشهادة Widevine L1، تقدم OPPO باقة مبهرة في عالم الصوتيات والمرئيات بخصائص تعد مفاجأة. السماعات الستيريو المزدوجة موجودة في أعلى وأسفل الهاتف كي تعزز من تأثير الصوت المحيط.

ومع مؤثر صوت Dirac 2.0، يمكن للهاتف أن يبدل أوتوماتيكياً ما بين مختلف سيناريوهات الصوت، ليتيح للمستخدمين الانتقال الفوري من عالم لآخر حين يقومون بتشغيل الصوت الغامر.

ويقدم نظام التشغيل الأحدث من OPPO، ColorOS 7.1 القائم على نظام تشغيل أندرويد ١٠، لغة تصميم خفيفة الوزن تهدف إلى توفير أفضل الجماليات وتجربة مبهجة.

ويدعم الهاتف  عدةوضعيات ليساعد المستخدم على ممارسة حياته بشكل سلس: الوضع البسيط Simple Mode والذي يظهر المهمة الحالية بحجم خط كبير، ووضع تعدد المستخدمين Multi-User ليفصل ما بين العمل والحياة الشخصية، ووضع القيادة Riding Mode، والمخصص لركاب الدراجات البخارية والسيارات.

ومع فقاعة العودة السريعة Quick Return Bubble، يساعدك A92 على تحديد أولوياتك وتنظيم مهامك بفاعلية على هاتفك، ليجعل الحياة أكثر سهولة. كذلك تتوفر خاصية حماية الخصوصية اللحظية Real-time Privacy Protection لتضمن حماية البيانات الشخصية للمستخدم.

وقامت OPPO بإضافة تعديلات مبتكرة على تصميم هاتف OPPO A92 كي تتماشى مع أذواق وأسلوب حياة المستخدمين الشباب.

ومع شاشة 6.5 بوصة بتكنولوجيا Neo-Display ودقة ١٠٨٠ بيكسل، يأخذ هاتف  A92 لغة تصميم الهواتف الرائدة إلى مستوى آخر. مع كاميرا أمامية مدمجة.

ويأتي الهاتف بنسبة فائقة للشاشة إلى جسم الهاتف 90.5%، وحواف بسمك 1.73 مم فقط على اليمين واليسار. تتخطى الدقة البالغة 2400 x 1080 بيكسل وكثافة 405 PPI الرؤية المجردة للعين البشرية، لتحقق تجربة بصرية غامرة فائقة.

ومع شهادة حماية العين Eye Protection Certification من TüV Rheinland، يمكن لوضع العناية بالعين Eye Care Mode في هاتف OPPO A92 أن يقوم بفلترة الأشعة الزرقاء بفاعلية من الشاشة، وهو ما يقلل الضرر على العين بنسبة كبيرة، ليضمن مزيداً من الراحة عند الاستخدام.

كذلك فإن خاصية تعديل الإضاءة الخلفية بالذكاء الاصطناعي AI Backlight Adjustment سوف تتعلم بذكاء عادات القراءة الخاصة بالمستخدم، وبالتالي تقدم تعديلاً أوتوماتيكياً للإضاءة الخلفية بشكل شخصي لكل مستخدم.

ولأول مرة، يتم تصميم هواتف OPPO بمفهوم الأجرام السماوية. مع تصميم رباعي الانحناءات ثلاثي الأبعاد، وتم تحسين الانحناءات على ظهر الهاتف بشكل كبير، مما يؤدي إلى شكل أكثر استدارة وراحة أكثر عند الإمساك بالهاتف. حتى مع البطارية الكبيرة المثبتة بالهاتف، يزن هاتف  A92 192 جم مع قبضة مريحة.

ويأتي هاتفA92  بثلاثة ألوان مستوحاة من ألوان السماء القطبية المتغيرة وهي الأرجواني، والأبيض الساطع، والأسود.

وتم ترتيب الكاميرات على شكل حرف C كي تتوافق مع لغة التصميم العامة لهواتف OPPO. تتكامل الكاميرات الخلفية معاً ومرتبة على شكل حرف C، بجوار فلاش مصمم بشكل جيد، تماماً مثل النجوم التي تسطع في السماء القطبية الخلابة. ويأتي بشكل مستطيل ليعطي تصميماً متناغماً للكاميرات.

والزر الجانبي للفتح بالبصمة أيضاً جديد على هذه الفئة. في هاتف  A92، زر التشغيل وزر تعريف البصمة مدمجان على ناحية واحدة، ليضفي المزيد من البساطة والتناغم على التصميم الخلفي.

ويجنبك زر الفتح الجانبي عناء تلطيخ الشاشة ببصمة الإصبع أو حتى الحاجة للإمساك بالهاتف. كذلك فهو أسرع من بصمة الشاشة مع معدل تعرف أعلى.

ويأتي هاتف OPPO A92 بكاميرا رباعية بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ودقة 48 ميجابيكسل، ليصبح باقة كاملة تحتوي جميع صيحات التصوير العصرية. الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 48 ميجابيكسل ومستشعر فائق الحجم نصف بوصة ينتجان صوراً فائقة الوضوح وقدرة معالجة مرتفعة، مما يوفر للمستخدمين أداة تصوير جاهزة في أي وقت لاستكشاف المزيد من التفاصيل والوضوح في الصور.

وبمساعدة خاصية تحسين التشويش للعدسة الواسعة، يمكن للعدسة فائقة الاتساع بزاوية 119.1 درجة ودقة 8 ميجابيكسل أن توسع من آفاقك والتقاط أهم لحظات حياتك بدون الحاجة لإقصاء أي فرد أو أي شيء من الصورة، سواء كنت تقوم بتصوير منظر طبيعي أو في مساحة ضيقة.

وتقدم خاصية الوضع الليلي الفائق Ultra Night Mode 2.0  بالتعاون مع فتحة العدسة الكبيرة F1.7 في الكاميرا الرئيسية صوراً ليلية بتفاصيل وسطوع يتخطيان قدرة العين المجردة. مع أداء فائق في الإضاءة الخافتة، ونطاق ديناميكي أكثر اتساعاً،

ويمكن للهاتف في وضع الإمساك باليد handheld mode القيام بتكوين صورة مسائية واحدة عبر دمج 3 إلى 8 صور بدرجات سطوع مختلفة، ليحسن من درجة الوضوح النهائية.

وبدعم من الكاميرا الأمامية ١٦ ميجابيكسل وفتحة عدسة كبيرة f2.0، يمكن لخاصية التجميل بالذكاء الاصطناعي AI Beautification التي ابتكرتها أوبو أن تظهر جمالك الطبيعي بطريقة رقيقة. يتمكن اللوغاريتم من تعريف العمر والنوع لينتج صور سيلفي شخصية وطبيعية مع بشرة محسنة وجميلة.

ويأتي الهاتف بمزيد من مؤثرات البشرة وتحديد أكثر رقة، والتي تدعم المستخدمين لإظهار ذوقهم الخاص في مختلف المشاهد وظروف الإضاءة.

ومع صعود منصات الفيديوهات القصيرة وانتشار نمط الحياة المعتمد على الـ  vlogging، تم تصميم  A92 كأداة تصوير فيديو متنقلة تقدم فيديوهات عالية الجودة وإمكانيات تحرير (مونتاج) أكثر سهولة. يوفر التصوير بدقة 4K فيديوهات عالية الجودة أكثر وضوحاً، وأكثر ثباتاً، وبألوان تنبض بالحياة بدون أي تباطؤ، ليلبي بكل قوة متطلبات مستخدم اليوم.

ةتم تحسين قدرات التصوير في ظروف تباين الإضاءة المميزة بشكل كبير. سيتم تقليل عيوب مثل الضوضاء وتشويش الألوان سواء كان التصوير يتم في إضاءة ساطعة أو أثناء المساء. ويأتي ثبات الفيديو كأحد مميزات OPPO الشهيرة، وتم إدماجه في هاتف  A92ليساعد المستخدمين على التعامل مع سيناريوهات الحركة والاهتزاز الشديدين.

كذلك، تمت إضافة خاصية تصوير الفيديو بالعدسة الواسعة لتتيح المزيد من مجال الرؤية. مع تطبيق المونتاج الذكي Soloop الذي قامت أوبو بابتكاره، ومع فلاتر الفيديو المتنوعة، يمكن للمستخدمين عمل مقاطع فيديو خاصة بهم تشبه الأفلام السينمائية، ليصبحوا مخرجين حياتهم.

 سيتوافر هاتف OPPO A92 بثلاثة ألوان مذهلة وهي؛ الأرجواني، والأبيض الساطع، والأسود بسعر 4990 جنيه.

 

اترك تعليق