السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياEnco W31 تفوز بالجائزة البلاتينية بمسابقة A'Design الشهيرة

Enco W31 تفوز بالجائزة البلاتينية بمسابقة A’Design الشهيرة

أطلقت OPPO مؤخراً سماعات OPPO Enco W31 كما أعلنت عن نيتها لإطلاق سماعات OPPO Enco W11 قريباً.

وذلك في إطار خطتها لتوفير سماعات لجيل أصغر من المستخدمين الذين يهتمون بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا، ويتابعون أحدث الصيحات، ويركزون على أداء وتجربة المنتج.

وتستخدم سماعات 1 Enco W3نقل إشارة البلوتوث المستمرة لكلتا الأذنين مما يضمن إرسال سريع وسلس وبالتالي توفير تجربة صوتية متزامنة لكلتا الأذنين ومتوافقة مع معظم الهواتف الذكية.

بالإضافة لذلك، تقدم سماعات  Enco W31اتصالاً ذكياً مع أزرار تحكم تعمل باللمس، ومصممة بتصميم داخل الأذن بأدوات حماية إضافية، ومقاومة أكبر للماء والغبار.

أما سماعات  Enco W11فهي تدمج الأداء الثابت والاتصال المريح مع عمر بطارية ٢٠ ساعة، وصوت جهير قوي، وخصائص مقاومة للماء والأتربة وفقاً لمعايير IP55.

ومع سنوات من الخبرة في مجال الصوتيات، تقدم سماعات OPPO اللاسلكية الحقيقية أداءً جيداً للغاية من مختلف النواحي؛ يوظف المنتج نظام إرسال بلوتوث سريع لكلتا الأذنين. تم تحسين سرعة الاستجابة مقارنةً بتكنولوجيا البلوتوث التقليدية، مما يقلل من معدلات فقدان الاتصال بسبب التداخلات.

وتضمن شريحة البلوتوث 5.0 الداخلية وخاصية استعادة الاتصال الأوتوماتيكية اتصالاً بلا عوائق. ومن حيث قدرة التحمل، تحتل هذه السماعات الريادة مقارنةً بغيرها من المنتجات في نفس نطاق السعر.

وتستمر السماعات حتى 5 ساعات بعد الشحن لمرة واحدة مع إجمالي تشغيل 20 ساعة. يوظف المنتج الشحن بطرازType-C ، والذي يزداد انتشاراً بين الأجهزة اليوم تلو الآخر. كذلك تدعم السماعات خاصية الميكروفون المزدوج لإلغاء الضجيج أثناء المكالمات وتعمل باللمس. يأتي المنتج بتصميم أبيض على شكل حبة الفاصوليا للاستخدام داخل الأذن.

والجدير بالذكر أن سماعات  Enco W31فازت بجائزة التصميم البلاتينية Platinum Design Award في فئة التصميم الرقمي والإلكتروني لعامي 2019-2020 ضمن جوائز مسابقة A’Design الشهيرة.

وتعد هذه الجائزة التي حصدتها منتجاتأوبو  من السماعات اللاسلكية دليلاً هاماً على تميز تصميمات أوبو. ولا يزال أمام OPPO الكثير لتقدمه، إذ تتطلع نحو المستقبل عبر الإعداد لتقديم المزيد من المنتجات التي تجمع ما بين الجماليات والتكنولوجيا بشكل مبتكر.

وتعد جوائز مسابقة A’Design حدثاً دولياً هاماً وذو حيثية في مجال التصميم. حيث تحتفي بالإنجازات المبتكرة في الهندسة المعمارية، والتصميمات الداخلية، والمنتجات، والأزياء، وتصميم الجرافيك، خاصةً الأعمال التي تكسر القواعد وتقدم أفكاراً أصيلة ومبتكرة.

وتجمع المسابقة أفضل الأعمال من المصممين، والشركات، والمنظمات من حول العالم، وتتلقى أكثر من 10 آلاف منتج وعمل كل عام.

ومن فئات الجوائز المطروحة؛ البلاتينية، والذهبية، والفضية، والبرونزية، والحديدية. وفازت سماعات  Enco W31 بالجائزة البلاتينية لهذا العام.

اقرأ المزيد