أطلقت اليوم شركة ابن سينا فارما، وهي أسرع شركات توزيع الأدوية نموًا في مصر، تطبيق الموبايل IBNSINA Pharma mobile app، كخطوة هامة في اطار استراتيجيتها المتكاملة للتحول الرقمي والتكنولوجي.

وقال الدكتور محمود عبد الجواد، العضو المنتدب المشارك، إن الشركة تسعى إلى استكمال استراتيجيتها الخاصة بمنظومة الخدمات الرقمية ويعد التطبيق أحد أهم أركان تلك المنظومة، حيث يتيح تجربة خدمية متطورة سهلة الاستخدام وآمنة في ذات الوقت حيث ييسر للعملاء الحصول على احتياجاتهم عبر العديد من الخدمات الجديدة لسوق الدواء المصري والتي يمكن إجرائها من أي مكان وفي أي وقت.

وأضاف، أن إطلاق التطبيق يأتي استجابة من الشركة لاحتياجات السادة الصيادلة سواء عملاء الشركة الحاليين أو المحتملين والتي تتضح عبر دراسة متطلباتهم وتطلعاتهم المستمرة نحو خدمات أفضل وأيسر.

وتابع، كما يأتي تماشيا مع خطة الدولة للتحول الرقمي والتوجه العالمي نحو تفعيل الخدمات الرقمية.
وأوضح عبد الجواد، أن التطبيق يتيح لأول مرة في مصر للسادة الصيادلة التعرف على جميع القرارت الهامة والمنشورات الخاصة بكافة الجهات الحكومية المسئولة عن سوق الدواء المصري بمجرد اصدارها.

وذلك حرصا من الشركة لإطلاع عملاءها على أحدث القرارات المتعلقة بسوق الدواء والالتزام بها، كما يمكن التعامل به باللغتين العربية والانجليزية حسب رغبة العميل.

وايضا يمكن تفعيل واستخدام التطبيق على اجهزة الموبايل والكمبيوتر والتنقل بينهم بكل سلاسة مع الاحتفاظ بكافة البيانات على أي منهما.

من جانبه أكد الدكتور ربيع مرزوق، رئيس قطاع البيع، أن IBNSINA Pharma mobile app يتيح العديد من الخدمات، حيث يتيح عمل الطلبيات بكل سهولة على مدار الساعة والتأكد من تنفيذها فورا ومعرفة موعد وصولها كما يمكن للصيدلي التعرف على الكميات المتاحة من الدواء أو المستلزمات الطبية قبل التنفيذ النهائي للطلبية.

وأوضح “وهذا يعد انفراد التطبيق، إضافة إلى حفظ الطلبية واستكمالها فى اى وقت من اليوم وذلك مراعاة لضغوط العمل لدى الصيدلي. كما يستطيع العميل التعرف على أهم واخر العروض المقدمة من كافة منتجي الدواء بالإضافة للعروض المقدمة من ابن سينا فارما”.

وأشار مرزوق إلى أن التطبيق يتيح لمستخدميه إمكانية المراجعة الفورية لكافة تعاملاتهم المالية مع الشركة عبر عرض الفواتير والمطالبات بمنتهى الوضوح كما ان التطبيق يتميز باتاحة الفرصة لصاحب الصيدلية او من ينوب عنه باضافة 3 حسابات اخرى لفريق العمل بالصيدلية حتى يتم تغطية كافة الأقسام داخل الصيدلية كقسم الدواء والتجميل وكذلك مراعاة لطبيعة عمل معظم الصيدليات 24 ساعة يوميا.

كما توجد خدمة عملاء على مدار اليوم للمساعدة بخصوص اى استفسار عن التطبيق من خلال الاتصال برقم 16017

وأضاف مرزوق، أن التطبيق متاح حاليا على Google Play وقريبا جدا على App Store، مؤكدا أن الشركة راعت في إطلاقها للتطبيق توظيف البنية التحتية التكنولوجية والبرمجيات الحديثة المتاحة لدي الشركة لخدمة عملائها.

وتحرص الشركة على تحديث بنيتها التكنولوجية بشكل مستمر، خاصة في ضوء دخول القطاع الصحي مرحلة جديدة أصبحت معها الخدمات الالكترونية والرقمية التي لا تتقيد بمكان معين أو وقت محدد ضرورة أساسية.

وشدد على حرص الشركة اتباع كافة معايير الأمان للحفاظ على خصوصية العملاء وتأمين بياناتهم وهو ما تعتبره أولوية قصوى في كافة تعاملاتها مع العملاء.

اترك تعليق