أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك في مصر عن إطلاق الساعة الذكية الجديدة WATCH GT 2e التي تتضمن العديد من المميزات الصحية لتمنح مستخدميها أسلوب حياة نشط.

كما تتميز الساعة بنحو 100 وضع تمرين تتراوح من الرياضات التقليدية إلى أشكال أكثر عصرية من التمارين، لتمثل الساعة الذكية الجديدة إضافة ثرية لسلسلة  WATCH GT 2 الشهيرة.

وتقدم هواوي لأول مرة عبر ساعتها الذكية الجديدة  GT 2e ميزة مراقبة تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) حيث تم تصميم الساعة لتقدم معرفة علمية لاستجابة أجسادهم للحياة اليومية.

هذا، بالإضافة إلى أنها تدعم المراقبة الدقيقة لمعدل ضربات القلب، والتنبيه بمعدل ضربات القلب غير الطبيعية، ومراقبة مستوى ضغط الدم، وميزات مراقبة النوم التي تسمح للمستخدمين بالتعرف على حالتهم الصحية، وإمكانية المتابعة المطولة ببطارية تدوم لمدة أسبوعين.

وقال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر: “إن هواوي تولي أهمية كبيرة لوظائف اللياقة البدنية والصحة، ولذلك تقوم بتحديث استراتيجية سلسة لحياة مدعمة بالذكاء الاصطناعي خلال عام 2020، بعدما أصبحت اللياقة والصحة سيناريو أساسي للمستخدم نظراً لترابط منتجات التكنولوجيا بشكل أكبر مع حياة المستهلكين.

ولفت إلى أن هواوي تواصل دفع التقدم التكنولوجي، وتحسين البرامج والأنظمة البيئية للأجهزة، والابتكار في الأجهزة القابلة للارتداء لتوفير تجارب أكثر ذكاءً في اللياقة والإدارة الصحية المدعومة بالتكنولوجيا.

 تاتي  WATCH GT 2e بمساحة تخزين داخلية كبيرة يمكنها تخزين حوالي 500 أغنيةmp3، مع سماعات Huawei Music وبلوتوث، حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بقائمة تشغيل التمارين المخصصة أثناء التدريب.

كما تدعم الساعة 100 وضع تمرين احترافي تتضمن 8 أنشطة في الهواء الطلق مثل الجري، المشي، تسلق الجبال، المشي لمسافات طويلة، درب الجري، ركوب الدراجات، السباحة في المياه المفتوحة، التراياثلون، و 7 أنشطة داخلية (المشي والجري وركوب الدراجات والسباحة والتدريب الحر والآلة الإهليجية والتجديف، بالإضافة إلى 85 وضعاً تغطي ست فئات من الرياضات المختلفة.

والجدير بالذكر أنه أثناء ممارسة المستخدمين لرياضاتهم المفضلة، ستقوم ساعة  GT 2e بتسجيل البيانات الرئيسية مثل المدة، والسعرات الحرارية المحروقة، وفاصل ضربات القلب، وممارسة التمارين، ووقت الاسترداد والمزيد.

وأيضا تزويد المستخدمين بتخطيط التمارين العلمية وإنشاء مخطط المعلومات مع البيانات للمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي بنقرة واحدة فقط.

اترك تعليق