أعلنت  OPPO، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية، عن خطتها لإطلاق هاتف Pro Find X2 في مصر يوم 25 أغسطس الجاري.

ويمثل الاستكشاف عنصراً جوهرياً من هوية OPPO، ولهذا تحرص العلامة على مواصلة الابتكار واكتشاف الفرص الجديدة وتجاوز حدود المألوف لتقديم أفضل التجارب لعملائها.

ويتجلى ذلك بوضوح في سعي OPPO المتواصل لابتكار أفضل المنتجات وتقديم تجربة هاتف ذكي رائدة عبر هاتف Pro Find X2 الجديد.

 وحرصت أوبو على أخذ آراء ومقترحات عملائها بعين الاعتبار فيما يخص جميع منتجاتها، فاستثمرت بقوة في عمليات البحوث والتطوير لإنتاج Pro OPPO Find X2 الجديد، تأكيداً على سعيها المتواصل لتوفير الهاتف الذكي الأفضل.

 ويأتي الهاتف الجديد مزود بالشاشة الأكثر تقدماً على الإطلاق من OPPO، في ظل تركيز خاص على الدقة ومعدل تحديث الشاشة والألوان والنطاق الديناميكي العالي لتتيح للمستخدمين التمتع بالشاشة الأكثر وضوحاً ودقة وراحة وسلاسة.

 وانطلاقاً من التزامها بالاستثمار في قدرات التصوير الفوتوغرافي المتقدمة، تقدم OPPO مستشعر فريد من نوعه خصيصاً لهاتف Pro Find X2، من شأنه الارتقاء بتجربة التصوير الفوتوغرافي بأكملها نحو آفاق جديدة.

وسيأتي الهاتف  مزود بمعالجاتSnapdragon 865 من شركة Qualcomm التي تدعم أنظمة شبكات SA/NSA الثنائية، ليوفر بذلك تجربة استثنائية بكل معنى الكلمة.

 

اترك تعليق