أشاد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع بخبرات شركة حسن علام القابضة في مجال تنفيذ المشاريع العملاقة ذات الأولوية القومية بمصر ، بالإضافة إلى مشاركتها  في اقامة العديد من المشاريع الحيوية في عدة دول عربية.

جاء هذا خلال توقيع بروتوكول التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة حسن علام القابضة.

وفي هذا الصدد، أشار  التراس إلى أن هذا التعاون يأتي في إطار خطة العربية للتصنيع لتعزيز  التكامل مع المؤسسات الوطنية.

وأوضح أنه تم الإتفاق علي التعاون والتكامل لتنفيذ المشروعات القومية بمصر والدول الأفريقية والعربية.
وأضاف أنه تم الإتفاق علي تنفيذ الأعمال الهندسية والإنشائية والبنية التحتية للمشروعات القومية، بالإستفادة من المواد والمعدات التي تنتجها الهيئة والمصانع والشركات  التابعة لها وفقا لمعايير الجودة العالمية وبأسعار السوق التنافسية.

وذكر “التراس” أنه أتفق علي تشكيل لجنة مشتركة لدراسة تنفيذ المشروعات المستقبلية بمصر والدول الإفريقية والعربية مثل مشروعات محطات معالجة مياه الشرب والصرف الصحي ومحطات الطاقة الشمسية ومحطات الكهرباء. 

وأكد أن هذا التعاون سوف يوفر العديد من فرص العمل للشباب من المهندسين والفنيين والتدريب واكتساب المهارات والخبرات الحديثة وفقا للثورة الصناعية الرابعة.

ومن جانبه، أعرب المهندس حسن علام الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام القابضة عن ثقته فى نجاح هذا التعاون وذلك لما تمتلكه العربية للتصنيع من رؤية وإستراتيجية واضحة لتنفيذ المشروعات التنموية القومية التي تسند إليها وتذليل أي عقبات في سبيل إنجاز كافة مجالات التعاون.

وذلك بالكفاءة المطلوبة وأعلي مُستويات الجودة والسرعة في التنفيذ وتسليمها في التوقيتات المحددة.

اترك تعليق