السبت, مارس 2, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةمحامي «سيدة المحكمة» يتهم ضابط الشرطة بالتحرش بموكلته

محامي «سيدة المحكمة» يتهم ضابط الشرطة بالتحرش بموكلته

شهدت قضية المشاجرة التي وقعت بينضابط شرطة ومستشارة في النيابة الإدارية، داخل إحدى المحاكم في مصر، تطورات جديدة، بعدما قررت النيابة العامة إحالة السيدة للمحاكمة.

وأعلن محامي “سيدة المحكمة”، أحمد مهران، أنه سوف يتقدم ببلاغ ضد الضابط، لاتهامه بالتعدي على موكلته والتحرش بها وتقييد حريتها.
وقال مهران، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: ”الآن أصبح لي صفة قانونية بعد توكيل من المستشارة نهى الإمام، للترافع في قضيتها“.
وأضاف المحامي ”سيكون أول شغلنا بلاغ للنيابة العامة ضد الضابط وليد عسل؛ لاتهامه بالتعدي عليها وسرقة الهاتف المحمول الخاص بها والقبض عليها وتقييد حريتها بوضع الكلبشات في يديها دون وجه حق”.
وتابع “وأيضاً التحرش بها ووضع يده عليها بالمخالفة لقانون الإجراءات الجنائية، وبالمخالفة للدستور المصري، الذي يُجرم تفتيش أنثى إلا بمعرفة أنثى مثلها“.
وشدد على أن الخطأ مشترك، وعلى من أخطأ أن يتحمل المسؤولية الكاملة عن خطئه، كما أن لدينا التصوير الذي يثبت صحة ما جاء في البلاغ ويستوجب محاسبة المخطئ”.
وقبل قليل قرر المجلس الأعلى للنيابة الإدارية برئاسة المستشار عصام المنشاوي رئيس النيابة الإدارية إحالة نهى الإمام، الوكيل العام بالنيابة الإدارية للمعاش إعمالا لأحكام القانون.
اقرأ المزيد