الخميس, أغسطس 5, 2021

اخر الاخبار

هواوى تطلق 6 منتجات جديدة لحياة أسهل وأكثر ذكاءً

استضافت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) حدث الإطلاق العالمي لمنتجات هواوي الجديدة لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي.

وأعلنت الشركة عن ست منتجات جديدة تزيد من إثراء النظام البيئي الشامل 1 + 8 + N.
وتشمل المنتجات الجديدة التي تم الكشف عنها اليوم:  MateBook X و MateBook 14، جهازي حاسوب شخصي خفيفي الوزن أحدثا ثورة في إنتاجية الأجهزة المحمولة عبر عوامل الشكل المدمجة والتجارب الذكية التي تم تمكينها من خلال ميزة Huawei Share المبتكرة؛ سماعة  FreeBuds Pro و FreeLace Pro.
ومتغيرات احترافية جديدة للمنتجات الصوتية التي نالت استحسانًا كبيرًا والتي تتميز بتقنية إلغاء الضجيج النشط (ANC)، وتصميمات جديدة وميزات تركز على المستخدم؛ وساعتين WATCH GT 2 Pro و WATCH FIT، أحدث منتجات من مجموعة منتجات هواوي القابلة للارتداء مع جماليات مذهلة وميزات جديدة لتتبع بيانات اللياقة البدنية وأنماط التمرين.
خلال الكلمة الرئيسية.
وأعادت هواوي أيضًا تأكيد التزامها بإستراتيجية حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي لجميع السيناريوهات والعمل مع الشركاء لتعزيز النظام البيئي 1 + 8 + N. تم تصميم جميع المنتجات التي تم إطلاقها اليوم لتقديم تجربة اتصال أكثر تماسكًا للمستهلكين في حياتهم اليومية، في سيناريوهات تتراوح من العمل والصحة واللياقة إلى الترفيه الصوتي، مما يعكس مهمة هواوي لبناء عالم متصلاً بصورة أفضل.
وقال ريتشارد يو، المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG): “تستند تجارب المستخدم الرائعة دائمًا على الابتكار، ولكن رحلتنا للابتكار تبدأ دائمًا وتنتهي مع المستهلكين. في المستقبل، سنواصل العمل مع شركائنا الكرام لتقديم تجارب أكثر ذكاءً وعالية الجودة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم”.

ويجمع الحاسوب الشخصي  MateBook X بين التصميم الأيقوني للسلسلة الرائدة والتكنولوجيا المبتكرة مع تصميم خفيف الوزن وميزات ذكية. مدعومًا بمعالج Intel®️ Core من الجيل العاشر، يوفر الحاسوب الشخصي الرائد الجديد الأداء المطلوب للمهام اليومية.

ويعد  MateBook X الشخصي أيضًا أول حاسوب محمول من هواوي يدعم تقنية Wi-Fi 6، والتي تتميز بثلاثة أضعاف سرعة7 نقل البيانات لشبكة Wi-Fi 5 من أجل اتصال أسرع وإنتاجية أفضل.

وخلال الإطلاق الافتراضي، كشفت هواوي أيضًا عن حاسوب MateBook 14 الشخصي، الذي يتميز بتصميم قابل للحمل والنقل وأداء قوي، حيث يدمج معالجات AMD Ryzen 4000 H Series، مع مراوح Shark Fin التي توفر أداءً حراريًا فائقًا حتى في ظل أحمال العمل المكثفة.

وإلى جانب الأداء، يحتوي على شاشة 8HUAWEI FullView Display بدقة 2K ويدعم الميزات الذكية بما في ذلك تقنية Multi-Screen Collaboration لمساعدة المستهلكين على البقاء منتجين على طول الطريق.
أما سماعة FreeBuds Pro هي أول سماعات أذن استريو لاسلكية حقيقية في العالم تدعم تقنية إلغاء الضجيج الديناميكي الذكي.
وتتميز سماعات الأذن TWS الجديدة بحل متكامل للأجهزة والبرامج، وهي تحدد بذكاء نوع الضوضاء والضجيج المحيطة بناءً على محيط المستخدم المباشر والتبديل بين 3 ملفات تعريف – عامة، مريحة ومطلقة – لتقديم الأداء الأمثل لإلغاء الضجيج.
وتواصل هواوي توسيع عائلة WATCH بمنتجات جديدة غارقة في الابتكارات التي تضيف ذوقًا علميًا لجعل الحفاظ على لياقتك وصحتك أمرًا سهلاً.
ولا تأتي ساعة   GT 2 Pro الجديدة مع الميزات التي أحبها المستهلكون في سلسلة HUAWEI WATCH GT فحسب، بل توفر الساعة الذكية الحديثة الأنيقة أيضًا عمر بطارية يصل إلى أسبوعين، وأكثر من 100 وضع للتمرين، بالإضافة إلى لياقة بدنية احترافية وميزات تتبع البيانات.
وميزات تتبع الصحة هي الأكثر تقدمًا حتى الآن مع ترقية تقنية HUAWEI TruSeen ™️ 4.0+ التي توفر قراءات دقيقة لمعدل ضربات القلب.
وأدخلت هواوي أوضاع تدريب جديدة بما في ذلك التزلج والتزلج الريفي على الثلج والتزلج على الجليد وملعب الجولف. تنضم هذه إلى النطاق الحالي لتزويد المستخدمين بتتبع الأداء في الوقت الفعلي والتحليلات للرياضات الاحترافية.
وتم إطلاق  WATCH FIT جنبًا إلى جنب مع ساعة  WATCH GT 2 Pro، وهي أول ساعة ذكية رياضية من هواوي تتميز بتصميم وجه ساعة مستطيل الشكل. تجمع الساعة الذكية بين شاشة AMOLED عالية الدقة المبهرة مقاس 1.64 بوصة، والتي تفسح المجال لعرض المزيد من المحتوى وتجربة تفاعل أفضل. بوزن 34 جرامًا.
وساعة WATCH FIT خفيفة مثل سوار المعصم الرياضي. على الرغم من صغر حجمها، إلا أن الساعة الذكية تحتوي على بطارية يصل عمرها إلى 10 أيام في سيناريوهات نموذجية 10. كما تدعم أيضًا تقنية الشحن السريع من هواوي. يمكن أن توفر 5 دقائق من الشحن شحنة كافية للحفاظ على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام المعتاد.
وWATCH FIT أول ساعة ذكية من هواوي تدعم الرسوم المتحركة سريعة التمرين. من خلال الجمع بين 44 أسلوبًا قياسيًا للياقة البدنية (بما في ذلك حرق الدهون وتخفيف عضلات الكتف ونحت الجسم وغيرها من الإجراءات الروتينية) في 12 رسمًا متحركًا، توفر هذه الميزة طريقة سريعة وسهلة للمستخدمين لممارسة التمارين في أي لحظة.
وتقدم ساعة WATCH FIT 13 فصلًا للجري مصممة خصيصًا لعشاق الركض. يتم تحليل سرعة الجري علميًا مع تقديم النتائج في الوقت الفعلي لمساعدة المستخدمين على تحسين التمرين.
علاوة على ذلك، باعتبارها الرفيق المثالي في الهواء الطلق، تأتي الساعة الذكية مع 96 وضعًا للتمرين، ونظام GPS مدمج والساعة ـاتي بميزة 5ATM المقاومة للماء.
وتم الإعلان أيضًا خلال الحدث عن سماعات FreeLace Pro. التي توفر صوتًا رائعًا وتصميمًا أنيقًا. تأتي بتقنية إلغاء الضجيج حتى 40 ديسيبل، تستفيد سماعات الأذن حول الرقبة من الخوارزميات الرائدة في الصناعة لتوفير أداء مستقر لإلغاء الضجيج في أي موقف.

انظر ايضا

اترك تعليق