بعد نجاح realme في اعتلاء منصة الـ4 شركات الأكثر مبيعا للهواتف الذكية بالسوق المصري وفى شرق اسيا، تسعى الشركة الصينية الرائدة عالميا في مجال التصنيع وتطوير تكنولوجيا الهواتف الذكية عالية الجودة، إلى تعزيز تواجدها في السوق المصري.

وذلك بعد وصول عدد مستخدمي منتجاتها حول العالم الى 45 مليون مستخدم منهم أكثر من مليون مستخدم في مصر، لتؤكد جدارتها بلقب العلامة التجارية الأكثر نموا في العالم بعد توسعها في 61 سوقا حول العالم.
وتستعد realme لإزالة الستار عن 4 من أحدث منتجاتها الأكثر تقدما تمهيدا لطرحها رسميا في السوق المصري في أواخر سبتمبر الجاري، وتتميز هذه المنتجات بتنوعها الكبير، والذي يلبي مختلف طلبات وتطلعات الشرائح المختلفة من مستخدمي الهواتف الذكية والمنتجات المدعمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي وهو هاتف C15 الملقب بوحش الطاقة وأحدث اصدارتها من سماعات Buds Q، و Buds Classic والساعة الذكيةrealme Smart Band
ويعتبر هاتف C15 الجديد هو أحدث إصدارات سلسلة هواتف C الاقتصادية، والتي حققت من خلالها realme نجاحات عالمية كبيرة، حيث بلغ عدد مستخدمي سلسة ال C حول العام أكثر من 13 مليون مستخدم، نظرا لما تتمتع به من مواصفات وقدرات كبيرة بأفضل الأسعار في هذه الفئة السعرية.
 ويأتي  C15بتصميم متدرج هندسي، وبطارية عملاقة بقدرة 6000 ميلي أمبير، تمنح المستخدمين فرصة الاستمتاع بكل إمكانيات الهاتف لأطول وقت ممكنة، مع شحن سريع قدرة 18 واط، و4 كاميرات من الخلف مع كاميرا أمامية وشاشة عملاقة قياس 6.5 بوصة LCD full-screen، ووواجهة مستخدم realme UI المبنية على اندرويد 10 ومعالج ميديا تيك هليو G35 ثماني النواة بقوة 2.3 جيجا هرتز وهو الأفضل في هذه الفئة.
 ويأتي الهاتف بنسختين الأولى بسعة تخزين 64GB وذاكرة عشوائية 4GB RAM  والثانية بذاكرة بسعة تخزين 128GB مع ذاكرة عشوائه 4GB RAM وC15 هو الوحيد الذي سيأتي بهذه السعة في هذه الفئة .
 وبالإضافة الى أحدث إصدارت realme من تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة ومنها الإصدار الأخير من الساعة الذكية ذات التصميم المميز، والتي تأتي بشاشة لمس ملونة كبيرة مقاس 1.5 سم وتقدم حزمة من التطبيقات الترفيهية والطبية المبتكرة مثل مراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، ومراقبة مستوى الأكسجين في الدم، و14 وضع رياضي.
 كما ستطلق realme أيضا الاصدار الاحدث من السماعة الذكية Buds Q وهي من طراز سماعات الأذن الاستريو اللاسلكي الحقيقي من تصميم چوزيه لي ڤي المدير الفني لإستوديو التصميمات في ريلمي وهي توفر تجربة استماع للموسيقى تصل الى 20 ساعة متواصلة.
هذا بالإضافة لعناصر تحكم سريعة الاستجابة تُمكن المستخدم من الرد على المكالمات وإنهائها وتبديل الموسيقى وتنشيط وضع الألعاب عن طريق الإعدادات عبر تطبيق realme Link بالإضافة لإطلاق سماعاتBuds Classic.

اترك تعليق