الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياشنايدر إلكتريك تضيف قوة الليثيوم أيون لتطبيقات IOT

شنايدر إلكتريك تضيف قوة الليثيوم أيون لتطبيقات IOT

أعلنت اليوم شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، عن إتاحة فئة جديدة من أجهزة الـ UPS من شركة APC التابعة لشنايدر إلكتريك.

وتوفر بطاريات ليثيوم أيون لأجهزة Smart-UPS حماية موثوقة ومتميزة لإمدادات الطاقة لضمان توفر الشبكة والبيانات.
كما تم تصميم أجهزة Smart-UPS المزودة ببطاريات ليثيوم أيون لتناسب بيئات الحافة المحلية ومراكز البيانات الصغيرة.
وهو ما يضمن اتصالًا متسقًا وموثوقًا في أكثر اللحظات الحرجة. ومن خلال عمر بطارية UPS الأطول، وتكاليف خدمة الصيانة الأقل، وانخفاض عدد الزيارات في الموقع، يمكن توفير ما يصل إلى 50% من التكلفة الإجمالية للملكية على مدى 10 سنوات.
وتشمل المزايا والخصائص الرئيسية لبطارية ليثيوم أيون لأجهزة Smart-UPS ما يلي:
• عمر أطول: يمكن لبطاريات Li-Ion أن يكون لها عمر إنتاجي يصل إلى 10 سنوات.
• حجم ووزن أصغر: نظرًا لكثافات الطاقة المرتفعة، فإن بطاريات Li-Ion لها بصمة أصغر بكثير ويقل وزنها بحوالي 30% عن بطاريات الرصاص الحمضية.
• تكاليف صيانة وتكلفة إجمالية للملكية أقل: ضعف عمر البطارية، وبذلك فإنها تقلل من تكلفة الصيانة والتكاليف المرتبطة المطلوبة على مدى عمر جهاز الـ UPS بنسبة تصل إلى 53%.
• الأمان: لدى APC سجل حافل فيما يتعلق بالأمان والتصميم الأفضل من نوعه، إلى جانب الالتزام بلوائح السلامة UL 1973, UL1642/IEC62133))، مما يوفر راحة البال.
• أداء أفضل في درجات الحرارة المرتفعة: يمكن أن تعمل بطاريات ليثيوم أيون عند متوسط درجات حرارة أعلى (على سبيل المثال، 40 درجة مئوية/104 درجة فهرنهايت) دون حدوث تدهور في أداء جهاز الـ UPS في وقت التشغيل.
• وقت تشغيل ممتد: يمكن تهيئة Smart UPS On Line مع حزم متعددة من بطاريات ليثيوم أيون لتلبية متطلبات وقت التشغيل القاسية بناءً على تكنولوجيا المعلومات واحتياجات العمل.
• قدرات الإدارة عن بعد: متوفرة مع خيار بطاقة إدارة الشبكة (NMC) المثبتة مسبقًا، ويمكن لهذا الحل تعزيز رؤية بيئات الحافة مع إمكانات المراقبة والتحكم.
اقرأ المزيد