الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

تقاريرالعربية للأسمنت تترشح للقب أفضل شركة فى إدارة علاقات المستثمرين بمصر

العربية للأسمنت تترشح للقب أفضل شركة فى إدارة علاقات المستثمرين بمصر

أعلنت العربية للأسمنت، الشركة الرائدة في إنتاج وبيع الإسمنت في مصر، عن اختيارها ضمن المرشحين لجائزة أفضل الشركات في إدارة علاقات المستثمرين في مصر.

وذلك من خلال جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط “ميرا”، و يمثلها كريم نجيب، مدير علاقات المستثمرين بالشركة. 
وتُعد جمعية علاقات المستثمرين مؤسسة مستقلة غير هادفة للربح تسعى للترويج لأفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين بمنطقة الشرق الأوسط.
وتأتي ترشيحات الشركات للحصول على تلك الجائزة الرفيعة في إطار جوائز الشرق الأوسط لعلاقات المستثمرين لعام 2020 بالتعاون مع بحوث المستثمرين المؤسسيين، وهي شركة رائدة في اجراء تقييمات دقيقة لمدى فعالية وأداء علاقات المستثمرين في الشركات.
وتسعى الجوائز السنوية للجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط لاختيار وتكريم الشركات التي تمكنت من تحقيق نتائج متميزة في علاقات المستثمرين بأسواق المنطقة.   
أقيم المؤتمر تحت شعار: رؤية جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط 20/20: دعم القيم المقدمة لحملة الأسهم. هذا ويمثل المؤتمر أكبر حدث من نوعه في مجال علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،
وسيتيح هذا العام منصة افتراضية للتواصل بين العاملين في هذا المجال، لتشجيع النقاشات والحوارات المتبادلة بينهم حول أهم التحديات السوقية وأفضل ممارسات علاقات المستثمرين بالإضافة لتوعية المشاركين وكافة الأطراف المعنية بأهمية علاقات المستثمرين وقواعد الشفافية والحوكمة المؤسسية.    
وتعليقا علي هذا الترشح، يقول سيرخيو ألكانتاريا الرئيس التنفيذي للشركة العربية للأسمنت: “تتمتع شركتنا بعلاقات ممتدة وقوية مع المستثمرين، وهي علاقات قائمة على الثقة والدعم المتبادل. إنّ تواصلنا وحوارنا الدائم مع كافة الأطراف بما في ذلك المستثمرين والمؤسسات المالية والمحللين ساهم بشكل كبير في تعميق التزامنا بقواعد الشفافية وتطبيق أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين”.
وتابع “من ناحية أخرى، إنّه شرف كبير لنا أن يتم ترشيحنا لهذه الجائزة التي تأتي بمثابة تقدير من جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط لأفضل الممارسات التي نحرص على تنفيذها في مجال علاقات المستثمرين، وهو ما يعكس الثقة الكبيرة لمجتمع علاقات المستثمرين بالمنطقة في شركتنا”.   
اقرأ المزيد