صرح محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الإجتماعي انه بناء علي توجيهات د.نفين القباج وزير التضامن الإجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك تم التنبيه علي الفروع بالالتزام بآلية تقسيم أصحاب المعاشات على أيام متفرقة.

وذلك من بداية الشهر بشكل يحقق عدم التكدس داخل الفروع ويحافظ على مصالح القائمين بالصرف من أصحاب المعاشات والمستفيدين منها واصحاب المرتبات والنفقات.

وأفاد عشماوي انه سوف يتم صرف معاشات الحكومة والتأمينات بجانب صرف الدفعة الثانية من قيمة متجمد العلاوات الخمس طبقاً للشرائح المعلن عنها حيث سيتم الصرف للشريحة الأولي يومى الخميس والأحد الموافق الأول والرابع من اكتوبر ولذلك للاقل من الف جنيه.

والصرف للشريحة الثانية الاكثر من الف جنيه وحتي الفين جنيه يومي الإثنين والثلاثاء الموافق 5 و6 أكتوبر.. أما الشريحة الثالثة الاكثر من الفين جنيه إعتبارا من يومى الأربعاء و الأحد الموافق 7 و11 أكتوبر.
وهذا مع إتاحة الصرف لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين ممن يحملون بطاقات الصراف الآلي ATM الصرف من ماكينات الصراف الآلى المنتشرة على مستوى الجمهورية بصرف المعاشات المستحقة اعتباراً من اليوم الأول من أكتوبر.. وصرف النفقات يوم 10 من كل شهر.

وأكد عشماوي ان البنك يتيح أكثر من منفذ لصرف المعاشات والمرتبات بجانب الصرف من خلال الفروع البالغ عددها 93 فرعا منتشرة في كافة انحاء مصر. 

ويتم الصرف من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك او عبر ماكينات الصرف الآلي ATM بكافة البنوك العاملة بالسوق المصرفي المصري.
كما تم إتاحة خدمة الصرف عبر 2000 منفذ من منافذ شركة فوري وذلك حرصا علي سلامة العملاء من اصحاب المعاشات والمرتبات وضمان عدم التكدس داخل الفروع.
وهذا بجانب خدمة صرف النفقة بالمحمول بهدف التيسير على العملاء من مستحقي النفقة لسهولة وسرعة وصول الخدمة له.

اترك تعليق