أعلنت عرب سكيوريتي جروب ASG الشركة الرائدة في مجال الحلول والأنظمة الأمنية عن مشاركتها المتميزة للعام الخامس على التوالي في معرض الدفاع والأمن والسلامة العامة DSS والذي يعقد بالتوازي مع Cairo ICT تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة خلال الفترة من 22-25 نوفمبر المقبل تحت شعار The Big Reset.
وتأتي الدورة 24 من المعرض بعد النجاحات التي حققها في سنواته الماضية والتي انعكست ايجابا في مشاركة كل القطاعات الاقتصادية في المعرض والتي ترتبط في عملها بالمواطن.
وتأتي دورة هذا العام من المعرض في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا والتي حرصت فيها عدد من الشركات العالمية المتخصصة في الأنظمة الأمنية وأجهزة الحماية وكاميرات المراقبة على المشاركة بقوة في دورة هذا العام.
وأعرب المهندس باسم بهاء ، الرئيس التنفيذي لشركة عرب سكيوريتى جروب عن سعادته بالمشاركة للمرة الخامسة في الدورة الجديدة للمعرض بالتعاون مع عدد من الأسماء الكبيرة والمؤثرة في مجال الأنظمة الأمنية وأبرزها: داهوا تكنولوجي الشركة الصينية الرائدة في مجال الأنظمة الأمنية وكاميرات المراقبة ، شركة يوني فيو ، Imou ، Faac ، Hub Magnetic ،Arh ، Axis ، Milestone.
وأكد أن شكل وطبيعة المشاركة هذا العام تختلف عن الأعوام الماضية حيث تكشف الشركة خلال مشاركتها عن أنظمة أمنية جديدة تستخدم في السوق المصرية لأول مرة.
وأضاف بهاء، أن سوق الأنظمة الأمنية في مصرقد شهدت تطورا كبيرا خلال السنوات الخمس الماضية بفضل زيادة لوعي لدى الشركات والمؤسسات الكبرى من ناحية وايضا على مستوى الأفراد من الناحية الأخرى، حيث تشهد مبيعات أجهزة المراقبة والوسائل الأمنية نموًا مضطردًا عاما تلو الاخر.
وتابغ، وهو ما جعل ASG تحرص على استمرار مشاركتها في معرض Cairo ICT باعتباره المعرض المصري المتخصص والأكبر في مصر والشرق الأوسط.
وقال “أننا نحرص دائما على تقديم أفضل خدمة فى أسرع وقت ممكن خاصة خدمات ما بعد البيع التي نتميز بها، وتعتبر عرب سكيوريتى جروب من أكبر الوكلاء لشركة داهوا Dahua فى الشرق الأوسط ومصر والتى تحرص ايضا على المشاركة في المعرض من خلال جناح متميز تطرح فيه تقنياتها الجديدة”.
وأوضح، حيث تستهدف الشركة تحديث المنظومة الأمنية في مصر ومحاربة الإرهاب عبر رصد الجريمة قبل وقوعها وذلك بالاعتماد على أفضل الوسائل والطرق التكنولوجية في أنظمة الحماية والأمن.

اترك تعليق