الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

اقتصادكورنرستون للتطوير العقارى تحصل على القرار الوزارى لـThe Curve بالعاصمة الجديدة

كورنرستون للتطوير العقارى تحصل على القرار الوزارى لـThe Curve بالعاصمة الجديدة

أكد المهندس أشرف بولس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “كورنرستون للتطوير العقاري”، إن الشركة حصلت على القرار الوزاري لمشروع “The Curve” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وجارٍ الحصول على التراخيص تمهيدًا لبدء التنفيذ قريبًا.

ويقع The Curve في موقع مميز بالحيR8 بالعاصمة الإدارية بجوار  النهر الأخضر مباشرة،  وبالقرب من محور محمد بن زايد والمطار والقصر الجمهوري والوزارات.

وأشار إلى أن نسبة البناء بالمشروع 18%، وهي أقل من المسموح به (وهو 22.5%)، كما يضم المشروع خدمات مثل مول تجاري ومبنى إداري ومساحات خضراء واسعة ولاند سكيب.

وأضاف أنه سيبدأ تسليم المشروع نهاية 2023، وتتراوح مساحات الوحدات بين80 و320 مترًا مربعًا تستحوذ على نسبة 70% من إجمالي الوحدات المساحات بين 80 و200 متر مربع، وهو ما يتواكب مع طلب الشريحة الكبرى من العملاء.

وتابع “كما أن التصميمات الخاصة بالمشروع تم وضعها بواسطة أحد أكبر المكاتب الاستشارية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية والمهندس المعماري المصري ياسر البلتاجي، كما يضم المشروع خدمات تجارية وإدارية وثقافية ورياضية، مشيرًا إلى أن نظم السداد متنوعة بين 6 و7 و8 سنوات”.

وأوضحت أن الشركة أطلقت أعمالها في السوق المصرية مستندة إلى محفظة مشروعات عقارية متنوعة تستهدف تنفيذها في المدن العمرانية والساحلية.

وإكد أن شركته ترتكز على أسس قوية لترسيخ اسمها بين الشركات العقارية الرائدة في مصر خلال السنوات القليلة المقبلة.

ويأتي في مقدمة هذه الركائز الخبرات الدولية والمحلية العريضة لأعضاء مجلس إدارة الشركة التي تغطي المجالات ذات الصلة بالاستثمار العقاري، وهي المقاولات ومواد البناء والخرسانات والديكور، مما يؤهل الشركة لتقديم منتجات مبتكرة للعملاء.

وأضاف بولس أن “كورنرستون” تتمتع بملاءة مالية قوية تعزز من قدراتها على تنفيذ مشروعات راقية تستند إلى أفضل معايير التصميم والبناء الحديث، فضلًا عن الالتزام بجداول التسليم.

وكشف أن رأس المال المرخص به لشركة “كورنرستون للتنمية العقارية” مليار جنيه.

وأشار إلى المحاور الرئيسية لخطة الشركة، وهي التوسع في المشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تقود قاطرة التنمية في مصر، بالإضافة إلى دراسة فرص واعدة بالمدن الساحلية، ولاسيما العلمين الجديدة والعين السخنة.

وألقى الضوء على أبرز ملامح استراتيجية “كورنرستون” في تشييد مشروعاتها التي ستمزج بين التصميمات المبتكرة والفريدة المقدمة خصيصًا لعملائها وبين نماذج المباني الذكية المزودة بالتكنولوجيا الحديثة التي تواكب أحدث التوجهات الدولية في عالم التشييد والبناء، إلى جانب الامتثال لمعايير العمارة الخضراء من أجل توفير الرفاهية والحياة الصحية للعملاء.

وقال إن الشركة ستتوجه نحو المباني العصرية ذات الأسقف المزدوجة، كما تهتم شركة “كورنرستون” أيضًا  -في رؤيتها- بمفهوم الترابط الاجتماعي من خلال إنشاء الـ”بوتيك كومباوند”، وكذلك إحياء التراث الثقافي عبر النادي الاجتماعي.

وذلك بتخصيص قاعات مجهزة للرسم والمعارض ودور السينما وقاعات الاجتماعات، في سبيل توفير حياة مثالية لقاطني مشروعاتها.

كما أكد المهندس بولس أنه سيتم تسليم وحدات مشروعاتها بنظام تشطيب “Flexi Finish“الذي يتيح الحصول على وحدات بنسبة تشطيب 80% مع توفير الحرية للعميل بوضع اللمسات النهائية المرتبطة بأعمال الديكور والإضاءة والأرضيات.

وأوضح أن “كورنرستون” تلتزم بتقديم وحداتها بأسعار تنافسية وبرامج سداد تتمتع بالمرونة الكاملة، علاوة على الحرص على تقديم وحدات فاخرة من أجل تعزيز ثقة العملاء بعلامة “كورنرستون”، والانطلاق بمجتمعات جديدة تُحدِث انقلابًافي مفاهيم السكن العصري.

وأكد أن شركته تلتزم بتسليم وحداتها للعملاء طبقًا للمواصفات ومواعيد التسليم المتفق عليها، فضلًا عن خلق قاعدة متجانسة من العملاء.

اقرأ المزيد